طارق الخولى عن عدم تفاعل الحكومة مع النواب: لو استمر هنطلب سحب الثقة

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 08:31 م
طارق الخولى عن عدم تفاعل الحكومة مع النواب: لو استمر هنطلب سحب الثقة طارق الخولى عضو مجلس النواب وائتلاف دعم مصر
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق الخولى، عضو مجلس النواب وائتلاف دعم مصر، إن هناك حالة غضب عارمة من قبل جميع النواب بسبب تعامل الوزراء معهم وتجاهلهم لمطالبهم الخاصة بدوائرهم مع العلم أنه جميعها بسيط ومشروع للأهالى.

 

وأضاف الخولى، فى تصريحه لـ"اليوم السابع" أن هناك عدد من الوزراء لا يهتموا بمطالب النواب وجميعها مشروعة ولديهم لا مبالاة فى التفاعل معها كما يوجد بعض الوزارات، التى قامت بطباعة استيكرات جاهزة للرد ولصقها على جميع مطالب النواب وهذا ما اثار غضب النواب وكانت وزارة الكهرباء هى التى قامت بهذا التصرف الذى اعتبره النواب أمر مهين لهم وللمواطن بشكل عام.

 

وأشار عضو ائتلاف دعم مصر، إلى أن هناك عدد من الوزارات محدود يتفاعل مع النواب وفى مقدمتهم الدفاع والداخلية والتضامن والتعاون الدولى والتعليم على الرغم من تراجع مستوى أداء الوزارة، ولكن مستوى تفاعلها مع النواب مقبول وما دون ذلك من الوزارات لديهم قصور فى التواصل.

 

وتابع أن وزارات التعليم والصحة والتموين بها مشاكل وكان يتمنى أن يشمل التعديل الوزارى وزيرى التعليم والصحة، مؤكدا أن البرلمان فى دور الانعقاد الثانى، سوف يستخدم كل ادواته الرقابية من اجل القضاء على ظاهرة عدم التفاعل بين النواب والحكومة، ولو لزم الأمر لسحب الثقة لن يتوانى حال فشلها فى تلبية مطالب الشارع المصرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة