حازم إمام: المنتخب "5 من 10" أمام جنوب أفريقيا.. "ومصر عايزة رأس حربة"

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 08:09 م
حازم إمام: المنتخب "5 من 10" أمام جنوب أفريقيا.. "ومصر عايزة رأس حربة" حازم إمام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإعلامى حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن قلقه من عدم وجود مهاجم ثابت لمنتخب مصر فى الوقت الحالى، موضحاً أن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة، مازال مذبذباً فى هذا المركز بالتحديد، ولم يستقر على "رأس حربة" أساسى.

 

أضاف الثعلب الصغير، أن المنتخب يعانى بشكل كبير جداً من عدم وجود المهاجم السوبر، بدليل عدم التمكن من التعويض فى حالة التأخر بهدف، وغياب الفرص الخطرة على مرمى الخصم، مشيراً إلى أن المهاجمين فى الوقت الحالى ليسوا بنفس قوة العصور السابقة، بداية من جمال عبد الحميد، مروراً بحسام حسن، وأحمد حسام ميدو، وعماد متعب، وعمرو زكى.

 

أوضح حازم إمام، أن ودية جنوب أفريقيا مهمة بالنسبة للمدير الفنى، بغض النظر عن النتائج، حتى يتمكن من الاستقرار على بعض الأسماء والاعتماد عليهم فى التصفيات المؤهلة لمونديال العالم 2018،  موضحاً أن تقييم أداء الفراعنة أمام "الأولاد" لا يتجاوز نسبة 5 أو 6 من 10.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

مستوي منتخبنا من مستوي الاهلي

طول مالاهلي متاثر ولاعبيه دون الفرق الاخري شغالين سفر من محافظة لمحافظة بفعل فاعل ولدواعي الامن الفاشل اصلا لاتستبشروا خيرا مستوي الفريق التاني لايدعم المنتخب حتي ولو كان بطلا التاريخ اثبت ذلك من ابد الدهر فليلعب الزمالك باسم المنتخب ونتفرج ونشوف كده حنوصل لايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة