تعرف على أسعار الذهب والدولار والمعادن فى الأسواق اليوم الأربعاء

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 02:27 م
تعرف على أسعار الذهب والدولار والمعادن فى الأسواق اليوم الأربعاء الدولار
إعداد ـ حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على حق القارئ فى معرفة أسعار العملات والمعادن الرئيسية وغيرها من الأسعار الخدمية بشكل دقيق، ينشر "اليوم السابع" تفاصيل هذه الأسعار الهامة، من خلال مصادرها الرسمية، حتى لا يقع المواطن فريسة لجشع التجار والمتلاعبين بالأسعار.
 
 
وتشمل الأسعار التى ننشرها، أسعار الذهب فى المحلات والأسواق وفقا للأسعار الصادرة من شعبة الذهب بالغرفة التجارية، وكذلك أسعار الدولار والمعادن، علاوة على أسعار العملات الرسمية سواء العربية أو الأجنبية فى البنوك مقابل كل من "الجنيه المصرى، الريال السعودى، اليورو"، وذلك وفقا لأحدث البيانات الصادرة من الجهات المختصة بذلك.
 
ونقدم أيضا ضمن هذه الأسعار الخدمية، أسعار النفط عالميا والمنتجات البترولية محليا، وفقا للبيانات الرسمية الصادرة من وزارة البترول المصرية، كما نقدم عددا من الأسعار الخاصة بمعادن أخرى، كالفضة والبلاتين والحديد وغيرهم.  
 
ويتيح "اليوم السابع" للقارئ بشكل يومى من خلال موقعه الالكترونى إمكانية التعرف على :
 
 
- أسعار الذهب فى مصر
 
 
- أسعار الدولار
 
 
 
 
- أسعار المعادن
 
 
 
- أسعار العملات الأجنبية والعربية
 
 
 
 
 
- أسعار النفط
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

سعر الذهب الآن (العالمي) 1348$ للأونصة ..سعر الذهب المحلي للعيار 21 شراء 472جنيه وللبيع 473جنيه

سعر الذهب الأن (لحظة التعليق) ..(أولاً ..السعر العالمي) كما هو ظاهر الآن علي شاشة البورصة العالمية تسجل أوقية الذهب 1348$. وفي المقابل السعر المحلي للذهب في مصر وفقا للعيار 21 الأكثر استخداما فتتعامل حالياً محلات الذهب الخام بشراء الجرام ب 471جنيه والبيع ب 473جنيه .ويمكن القول رغم ارتفاع سعر الذهب إلا ان السعر الحالي مناسب للشراء حيث المتوقع أن يرتفع السعر بشكل أكبر ..ولكن في النهاية القول الفاصل " الله اعلم " .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

بسبب التضخم ..السعر الحالي للذهب أقل من سعر عام 1980

برغم الأرتفاع الشديد في سعر الذهب (خلال عام ) من اليوم . حيث كان سعر أونصة الذهب 1111$ فقط وهي الآن عند 1345% مما يعني زيادة الذهب بنحو 20% إلا أن السعر الحالي للذهب يعتبر منخفض مقارنة بسعر الذهب عام 1980م ففي يناير 1980 ارتفع سعر الذهب غلي 825$ للأوقية وهو ما يعادل 2300دولار حاليا (إذا ما تم حساب التضخم) . ويؤكد "جورج سورس" المستثمر الشهير للذهب أن الذهب يشهد فقاعة فقد يواصل الارتفاع لكنه بالتأكيد لن يظل هكذا للأبد ..ومع ذلك طالما هناك شبح الركود الذي يخيم علي الأقتصاد الأمريكي والأوروبي فستكون هناك حاجة لطبع المزيد من الاموال وسيواصل المعدن الثمين رحلة الصعود إلي الاعلي .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

لماذا الذهب الأبيض عيار 18 أعلي سعراً من الذهب الأصفر أو الأحمر من نفس العيار 18

نجد الذهب الأبيض عيار 18 أعلي شعرا من مثيله من نفس العيار 18 ( الأصفر او الأحمر) يرجع السبب لكون الذهب الأبيض نحصل علي لونه (الأبيض الأصيل) وليس مجرد طلاء . لأننا نضيف للسبيكة معدن البلاديوم الثمين ( تقريبا سعره نصف سعر الذهب ) بدلاً من النحاس أوالفضة التي تضاف للسبيكة للحصول علي عيار 750 من الألف أي عيار 18 ..فإضافة البلاديوم سبب ارتفاع سعر الذهب الأبيض ..بالإضافة لكون الذهب الأبيض يحتاج إلي عدد مراحل صناعة أكبر .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العزيز

الريس

بنحبك أوى اوى يا ريس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة