بالصور .. رياضيون قدسوا عيد ميلاد "المدام"

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 09:00 ص
بالصور .. رياضيون قدسوا عيد ميلاد "المدام" هشام يكن وزوجته
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 نجوم الرياضة لديهم حياتهم الشخصية التى يهتمون بها ويحرصون على الاهتمام بكل تفاصيلها ، ولعل جزء منها هو عيد ميلاد الزوجة، والذى يقدسه عدد من نجوم الكرة، مهما بلغوا من الشهرة ومهما بلغوا من السن، حيث احتفل أكثر من رياضى بعيد ميلاد زوجته كلا على طريقته، منهم عصام الحضرى ، وهشام يكن ، جمال حمزة، شريف عبد المنعم  وغيرهم الكثير .

عماد متعب

أرسل عماد متعب مهاجم الأهلي تهنئة حارة لزوجته يارا نعوم عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بمناسبة عيد ميلادها ،  ونشر متعب صورة ليارا وعلق قائلا : ” عيد ميلاد سعيد يا أجمل وأحلى حاجة حصلتلى فى حياتى كلها وربنا يخليكى ليا وميحرمنيش منك ".

 

 

هشام يكن 

احتفل هشام يكن، لاعب نادي الزمالك السابق بعيد ميلاد زوجته سحر شعراوي، بأحد الفنادق الكبرى  ، بحضور  مجموعة كبيرة من أصدقاء الأسرة.

محمد صبحى  

احتفل محمد صبحى، وقت أن كان فى صفوف فريق  إنبى، بعيد ميلاد زوجته خلال فترة الراحة التى يقضيها ضمن الراحة السلبية لمدة 48 ساعة.

 

شريف عبد المنعم

حرص شريف عبد المنعم كابتن الأهلي السابق, على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته شيرين الرخاوي بطريقته الخاصة ، داخل خيمة بأحد المنتجعات ، واحيا حفل عيد الميلاد  كلا من  إيساف وإنجي أمين وياسر عدوية  بباقة متنوعة من الأغاني ، بالاضافة الى مشاركة  عدد من نجوم الفن والرياضة  

 

جمال حمزة

احتفل جمال حمزة لاعب الزمالك السابق، بعيد ميلاد زوجته "أوشي"، حيث وجه لها التهنئة عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"  ، قائلا : ": "عيد ميلاد سعيد يا حبي"، وردت عليه زوجته" وكل سنة وأنت حبيبي ومعايا"، مع استعراض بعض الصور التي تجمعهما .

 

الحضرى

 حفل كبير نظمه عصام الحضري حارس مرمى المنتخب  بمناسبة عيد ميلاد زوجته صابرين، وسط عائلته وأصحابه المقربين بأحد الفنادق الكبرى ، وبحضور لفيف من نجوم الفن والرياضة ومن بينهم الفنان ياسر جلال، ورامز جلال، وفاطمة عيد  ،  وليد صلاح الدين، هشام يكن  ،  محمد عبد المنصف وحرمه الفنانة لقاء الخميسى،  و نادر أبو الليف وحرمه علا رامى ، والمطرب والملحن مصطفى محفوظ ومحمد دياب ، وغيرهم من نجوم المجتمع الذين شاركوا الحضرى وصابرين حفل عيد الميلاد  ، وقامت زوجة الحضرى بارتداء فستان "السواريه الأحمر" وشنطة يدها من نفس لون الفستان ، ونقشت عليهما حروف زوجها "ح ض ر ي ".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اين النخوة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل طغي الفن والاسفاف فيه على مجتمعنا الشرقي المعروف بالغيرة والرجولة هل وصل بنا الحال الي هذا التدني في الاخلاقيات ياناس انكسفوا على دمكم احتفالات ايه اللي عاملينها والناس تلف وتدور من اجل لقمة العيش وعلي الرغم من ذلك احتفل ولكن بهذا المنظر للاعبين كانوا في أعيينا كبار والأن اصبحو أقزام مثل الحاج هشام يكن والحضري اللي اختشوا ماتوا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبده

لا دين و لا رجولة و لا أخلاق

حسبى الله و نعم الوكيل قائلها لكل من لم يراعى القيم و الاخلاق و ما نمر به من ظروف إقتصادية صعبة تثير حفيظة أغلبية الشعب المصرى ضد هذا الاستفزاز .

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

تعليق 1

اعمل زى واشرب شوية مايه علشان تبلع المرارة - واطلب من رب العالمين انه يصبرك بس

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم الصادق

إذا عرف السبب بطل العجب

أنا كده عرفت ليه مش بنوصل كأس العالم و ليه المنتخب مش مظبوط صلحو حالكم ربنا يباركلمك

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

فستان مدام هشام

دلوقتى عرفنا لية دفاع المنتخب كان مخرم .

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم

خبر مستفز

يالا التفاهة ... خبر مستفز

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الشرنوبى

ما شاء الله جميلات يستحقنن التكريم والحب والاعتزاز .

ندعوا الله لهم جميعا بالسعادة والاستقرار . ويجنبهم شر الحاسدون .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة