الفريق أول صدقى صبحى يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته الرسمية لروسيا

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 01:54 م
الفريق أول صدقى صبحى يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته الرسمية لروسيا الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة
كتب زكى القاضى و على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد إلى أرض الوطن الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعد انتهاء زيارته الرسمية لروسيا الاتحادية على رأس وفد رفيع المستوى يضم اللواء محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربى، حيث أجرى خلال الزيارة العديد من المباحثات المثمرة على صعيد التعاون الاستراتيجى والعسكرى بين مصر وجمهورية روسيا الاتحادية.

وكان الفريق أول صدقى صبحى قد اجريت له مراسم استقبال رسمية لدى وصوله إلى روسيا بحضور وزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو وعزفت الموسيقات السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية.

وترأس الوزيران المصرى والروسى اجتماعات اللجنة العسكرية المصرية الروسية والتى تضمنت العديد من الملفات الخاصة بأفاق التعاون المشترك فى مجالات الدفاع والصناعات العسكرية ونقل وتبادل الخبرات العسكرية والتدريب بين القوات المسلحة لكلا البلدين فى العديد من المجالات، كما تبادل الجانبان الرؤى تجاه تطورات الأوضاع بالمنطقة وانعكاساتها على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما شارك الوفد المصرى خلال الزيارة فى حضور فعاليات المنتدى العسكرى الفنى الدولى الثانى "جيش 2016"، والذى يمثل أحد أبرز معارض الأسلحة والمعدات العسكرية فى العالم.

 


الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع يلتقى وزير الدفاع الروسى

 


وزير الدفاع فى لقاء كبار قيادات وزارة الدفاع الروسية

 


جانب من زيارة الفريق أول صدقى صبحى إلى روسيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة