أكرم القصاص - علا الشافعي

سوزان نجم الدين تتعاقد على المسلسل السورى "شوق"

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 03:12 م
سوزان نجم الدين تتعاقد على المسلسل السورى "شوق" سوزان نجم الدين خلال التعاقد
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعاقدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين على بطولة المسلسل السورى "شوق" تأليف الكاتب حازم سليمان ومن إخراج رشا شربتجى، ويشارك فى بطولته نخبة كبيرة من نجوم سوريا ومن المقرر بدء تصوير خلال الفترة المقبلة.
 
ونشرت سوزان صورا لها عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام" لحظة توقيع عقد المسلسل وعلقت عليها قائلة: "توقيع عقد مسلسل شوق رسميا فى دمشق الأمس مع مدير شركة إيمار الشام السيد فراس الحلبى.. العمل وبطولة نخبة كبيرة من نجوم سوريا الذين يعلنون جميعا فى هذا العمل عن مدى شوقهم وحنينهم إلى الحب والأمان وإلى حضن الوطن بعد معاناة كبيرة يعيشها كل أبطال هذا العمل كل بطريقته".
 
يذكر أن سوزان نجم الدين شاركت فى أكثر من مسلسل بالدراما المصرية آخرها "وش تانى" مع النجم كريم عبد العزيز، وحسين فهمى وتأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله وتم عرضه فى شهر رمضان 2015.

 

توقيع عقد مسلسل شوق رسميا في دمشق الأمس مع المدير التنفيذي لشركة إيمار الشام السيد فراس الحلبي..👍 العمل للكاتب حازم سليمان والمخرجة المبدعة رشا شربتجي وبطولة نخبة كبيرة من نجوم سوريا الذين يعلنون جميعا في هذا العمل عن مدى شوقهم وحنينهم إلى الحب والأمان وإلى حضن الوطن بعد معاناة كبيرة يعيشها كل أبطال هذا العمل كل بطريقته. ادعوا لنا بالتوفيق. من سوريا الحب ودمشق الشامخة أحييكم أجمل تحية😊🌹😍 #سوزان_نجم_الدين #سوريا #سورية #دمشق #حب #حنين #شوق #مسلسل_شوق #الحب_حياة #دراما #دراما_سورية #رمضان_2017 #رشا_شربتجي #suzannajmaldeen #syria #damascus #love #lovelife #drama #syrian_drama #thankgod ع.س😍

A photo posted by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة