رئيس مدينة المحلة: توجه الدولة لتعيين الكفاءات وليس الخبرة كما كان معتادا

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 02:52 م
رئيس مدينة المحلة: توجه الدولة لتعيين الكفاءات وليس الخبرة كما كان معتادا اللواء ناصر طه رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بالغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء مهندس ناصر طه رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بالغربية، على تواجد جميع مديرى الإدارات الهندسية فى أيام العطلات والنزول إلى العمل الميدانى، وذلك لتفادى أى أعمال مخالفة أو إنشاءات مخالفة فى فترة الأعياد حفاظًا على حق الدولة واحترامًا للقانون وهيبته.

 

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس مدينة المحلة مع مسئولى الإدارة الهندسية ورؤساء الأقسام الهندسية بالوحدات القروية وإدارات التخطيط والتنظيم وبناء تنمية القرية، وذلك فى إطار الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك، مؤكدا أن توجه الدولة هو تعيين الكفاءات وليس الخبرة كما كان معتادًا فى السابق وهى المردود الأسمى فى الفترة المقبلة.

 

كما قامت إدارة التخطيط العمرانى بتسليم خرائط الزوائد والضوائع إلى رؤساء الإدارات الهندسية بقرى المركز لمراجعتها ثم إعادتها إلى المكتب الاستشارى التابع إلى الهيئة العامة لإدارة التخطيط العمرانى.

 

وفى نهاية الاجتماع أمر رئيس المدينة بتشكيل لجنة عاجلة لتسليم الأجزاء المضافة ضمن الأحيزة العمرانية الكائنة فى نطاق حى أول وثان المحلة الكبرى، ومتابعتها مع إدارة التخطيط العمرانى بالمجلس، مشددا على ضرورة الرجوع إليه فورًا فى أى مشاكل طارئة وعدم اتباع الروتين فى حلها حرصًا على راحة المواطن وإنجازًا للمهام.

 

وفى سياق آخر أصدر اللواء ممدوح هجرس رئيس مركز ومدينة السنطة قرارا بالتحقيق مع المسؤلين بالقسم الهندسى بالوحدة المحلية بقرية كفر كلا الباب ومسؤلى توصيل المرافق من الكهرباء بالوحدة المحلية لتسهيلهم توصيل مرافق لأحد المنازل المنشأة بدون ترخيص.

 

جاء ذلك بعد قيام المواطن "ل.ع.ا" بقرية كفر كلا الباب بمنطقة كوبرى البطاح ببناء منزل على مساحة 120 مترا بدون ترخيص بناء، وتم توصيل الكهرباء بالمخالفة للقانون، وقرر اللواء ممدوح هجرس إحالة المسؤلين عن القسم الهندسى والكهرباء للتحقيق تمهيدا لإحالتهم للنيابة الإدارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة