4 أطعمة هيساعدوكى تخسى فى آخر 3 شهور من الحمل.. أهمهم الشوفان

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 03:00 ص
4 أطعمة هيساعدوكى تخسى فى آخر 3 شهور من الحمل.. أهمهم الشوفان امرأة حامل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النساء دائماً يفكرن فى الحصول على جسد رشيق وقوام ممشوق، لكن فترة الحمل تمنعهن عن خسارة الوزن، بل يتحول الأمر إلى زيادة مستمرة فى الوزن، وإن تابعت المرأة الحامل زيادة وزنها ستجد أن آخر شهور الحمل هى أكثر فترة يزيد فيها وزنها بشكل سريع ومفاجئ، وتبحث كثير من الحوامل فى هذه الفترة عن أطعمة تفيدها وتفيد جنينها وفى الوقت ذاته لا تزيد من وزنها.

لذلك نقدم لكِ مجموعة من الأطعمة تحتوى على قيمة غذائية عالية ولا تزيد الوزن:

1-الشوفان باللبن:

يمكنك استبدال وجبة الإفطار بطبق كبير من الشوفان باللبن، لأنه يحتوى على كثير من البروتينات والفيتامينات ولا يحتوى على سعرات حرارية عالية، فضلاً عن الكالسيوم الموجود فى اللبن.

2-الكوسة:

الكوسة من الخضروات التى تحتوى على ألياف ومعادن لذلك تعتبر مُلين طبيعى، لذلك فهى من أهم الأطعمة التى تحتاجها النساء فى فترة الحمل لأنهن يكن أكثر عرضة لللإصابة بالإمساك.

3-السلطة الخضراء:

إن كنتِ من أصحاب الشهية المفتوحة فى أواخر الحمل، فيمكنك الاستعانة بطبق السلطة الخضراء كبديل عن المقرمشات والوجبات الصغيرة التى تزيد الوزن، وحاولى تقطيع الخضروات على شكل شرائح كبيرة الحجم.

4-البلح باللبن:

بمجرد ان تدخلى فى الشهر التاسع، عليكِ باللجوء إلى البلح وخاصة التمر، احضرى التمر وضعيه فى كوب من الحليب ويمكنك إضافة العسل الأبيض، وتناوليه بشكل دائم فهو يحتوى على قيمة غذائية عالية ويسهل من عملية الولادة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة