وزير البيئة يُطالب المواطنين بالإبلاغ عن مكامير الفحم المشتعلة

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 09:00 ص
وزير البيئة يُطالب المواطنين بالإبلاغ عن مكامير الفحم المشتعلة الدكتور خالد فهمى وزير البيئة
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، المواطنين بالإبلاغ عن مكامير الفحم النباتى المشتعلة على مدار 24 ساعة، على الخط الساخن للوزارة رقم 19808، موضحًا أن الفترة الحالية تشهد تطبيق  قرار غلق مكامير الفحم بجميع محافظات الدلتا، الذى سيستمر حتى 15 نوفمبر المقبل.

 

وأضاف الدكتور خالد فهمى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه  سيتم تلقى شكاوى المواطنين أيضًا عبر الفاكس والبريد الإلكترونى، وكذلك موقع بوابة الشكاوى الحكومية وموقع وزارة البيئة وموقع التواصل الاجتماعى، مؤكدًا أن الوزارة شنت خلال الأيام القليلة الماضية العديد من الحملات على المحافظات لإطفاء المكامير المشتعلة.

 

وأكد فهمى، أن الوزارة تشن حملات متواصلة على مكامير الفحم وتقوم بإطفاء المشتعل منها باستخدام مياه الصرف الصحى، كما تأخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد صاحب المكمورة  المخالفة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

نهاد

أين إسهام الشرطة في الإبلاغ عنهم؟

هل يئس السيد وزير البيئة من قيام الشرطة بالإبلاغ عن مكامير الفحم النباتي المشتعلة على مدار 24 ساعة!

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

اغيثونا

منزل الخلافه الاحمدي بطنطا به مقلب قمامه ومخلفات فوق السطح كارثه بيئيه انقذونا شارع درب الابشيهي طنطا

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح عز العرب

سؤال ، هل من إجابة ؟

يا معالي وزير البيئة : أين أنتم من عوادم السيارات ؟ أقسم بالله أننا نضطر لغلق الشبابيك في عز الحر لإننا لانستطيع أن نتحمل هذه العوادم الغير معقولة والتي فاقت كل الحدود . هل من مسئول آخر لهذا ؟ أم أنهم - وبخاصة الميكروباصات - فوق المساءلة وهناك من يحميهم ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

وزارة التصريحات واللجان والمكاتب المكيفه

المفروض الآلاف من موظفى وزارة البيئة ينزلون إلى البيئة حتى يكتشفوا ويروا بأم أعينهم المخالفات على الطبيعة ، البيئة لا تدار من داخل المكاتب المكيفة ،أم أن أولاد البطة البيضاء لا يستطيعون الاختلاط بأبناء البطة السوداء ؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

هناك ما هو اكبر من مكامير الفحم

سيادة الوزير هناك محل يسمي كبابجي المنوفي بحدائق الاهرام مداخنه تبث يوميا أدخنة اكبر من مكامير الفحم وهذه الأدخنة تصيب الناس بالامراض الصدرية على المدى القصير وبالسرطانات على المدى الطويل وكل حملاتكم على هذا المحل تنتهي بلا شيء لماذا الله اعلم ثم الكباب والكفتة اعلم وطعمهم.حلو نرجوها منكم تطبيق القانون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة