نفوق 28 رأس ماشية وأغنام فى حريق حظيرة بسوهاج

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 08:19 ص
نفوق 28 رأس ماشية وأغنام فى حريق حظيرة بسوهاج حريق - صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء الدين السعيد نمشه مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بحظيرة للمواشى بناحية قرية بنى حميل دائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج نتج عنه نفوق 28 رأس ماشية وأغنام دون حدوث إصابات بشرية.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة البلينا يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز البلينا وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده العميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية وقادها العميد علاء عبدالرحمن رئيس فرع بحث الجنوب بنشوب الحريق بمنزل ملحق به حظيرة ملك فوزى أحمد فرج محمود 60 سنة مزارع لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات وانحصرت التلفيات فـي نفوق 5 رؤوس ماشية و 23 رأس غنم واحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل.

 

وبسؤال مالك المنزل أيد ما جاء بالفحص رجح أن يكون سبب الحريق حدوث مصدر حرارى ونفى الشبهة الجنائية أخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5058 إدارى المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة