رقابة تموين الشرقية تضبط 82 أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها فى السوق السوداء

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 02:43 م
رقابة تموين الشرقية تضبط 82 أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها فى السوق السوداء توزيع انابيب بوتجاز
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الرقابة التموينية بمحافظة الشرقية، برئاسة جمال زيدان مدير عام الرقابة، إحالة ثلاثة أشخاص للنيابة العامة، بينهما صاحبى مخبز ومطعم بتهمة حيازة أسطوانات بوتاجاز مدعمة والثالث لقيامه بالاتجار بها بالسوق السوداء بدون تراخيص، وتم التحفظ على 82 أسطوانة مدعمة تحت تصرف النيابة.

 

وشنت الرقابة التموينية حملة مكبرة، بتوجيهات من هيئة الرقابة الإدارية، لتكثيف المراقبة على الأسواق، لعدم استغلال الدعم والتلاعب بالاسطوانات البوتاجاز المدعمة و بيعها  للسوق السوداء  .

 

أسفرت الحملة عن ضبط " م.ا . ح "  من مركز الحسينية،  لاستخدامه مخزنا سريا بدون تراخيص وتجميعه أسطوانات بوتاجاز منزلية مدعمة من قبل الدولة بداخله، لبيعها فى السوق السوداء.

 

تم التحفظ على 78 أسطوانة تحت تصرف النيابة وتحرر المحضر رقم 18780 لسنة 2016، كما تم التحفظ على 4 أسطوانات منزلية مدعمة داخل مخبز سياحى بدون تراخيص وأخرى داخل مطعم ناحية قرية العزازية مركز منيا القمح .

 

وقال جمال زيدان مدير عام الرقابة التموينية بالشرقية، لـ"اليوم السابع"، إنه تم إحالة جميع المخالفين للنيابة العامة، مؤكد أن هناك تعليمات لتكثيف الرقابة على الأسواق والتصدى لكافة أنواع المخالفات التى من خلالها  تستغل السلع المدعمة من قبل الدولة، وبيعها فى السوق السوداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة