ترزى يبلغ عن والده بحيازة أسلحة بسبب خلافهما على شراء شقة فى الأزبكية

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 02:36 م
ترزى يبلغ عن والده بحيازة أسلحة بسبب خلافهما على شراء شقة فى الأزبكية المتهم بحيازة أسلحة نارية
كتب ــ إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يجد ترزى أمامه وسيلة للانتقام من والده بعد اعتدائه عليه بالضرب باستخدام مقبض طبنجة وإحداث إصابته بسبب رغبته فى شراء شقة، ومع رفض الأب، أبلغ الترزى رجال المباحث عن والده، أن بحيازته أسلحة نارية وذخيرة بمسكنه، فتم ضبط الأب وبحوزته ٣ أسلحة نارية، وقرابة ٥٠٠ طلقة آلى وخرطوش، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى المقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم شرطة الأزبكية، إخطارا من مستشفى الهلال مفاده استقبالها كيرلس ا ع ٢٧ سنة، ترزى، مصاب بتهتك بفروة الرأس من الخلف واشتباه شرخ بقاع الجمجمة ونزيف داخلى.
 
وعلى الفور انتقل رجال المباحث، ومن خلال الفحص والتحريات التى أشرف على تنفيذها اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمكن التوصل إلى أن مشادة كلامية بين المجنى عليه ووالده "أنيس ع س" ٥٦ سنة، والسابق اتهامه فى قضية مشاجرة وضرب ومقضى فيها بالحبس ٣ أشهر، وذلك بسبب رغبة المجنى عليه شراء شقة.
 
وكشفت التحريات التى باشرها العميد محمد الألفى رئيس مباحث قطاع الغرب، والعميد باسم شعراوى مساعد فرقة عابدين، أن المشادة تطورت إلى مشاجرة بينهما تعدى خلالها الأب على ابنه باستخدام مقبض سلاح نارى "طبنجة" محدثا إصابته، وهو الأمر الذى دفع الابن للإبلاغ عن والده، وأن بحيازته اسلحة نارية وذخيرة وأرشد عن مكان إخفائه للأسلحة.
 
وعلى الفور داهم رجال المباحث بقيادة اللواء هشام لطفى نائب مدير مباحث العاصمة، والعقيد محسن الحلفاوى مفتش مباحث فرقة الغرب، مسكّن الأب وتمكنوا من ضبطه، وعثروا داخل الشقة على بندقية آلية وطبنجة صوت وفرد خرطوش و٤٥٦ طلقة للبندقية الآلية و٢٢ طلقة للسلاح الخرطوش.
 
وبمواجهة الأب اعترف أمام المقدم محمد رضا رئيس المباحث، ومعاونه النقيب محمد عبد الظاهر، بارتكاب الواقعة واعتدائه على ابنه باستخدام مقبض الطبنجة الصوت المعدلة، واعترف بحيازته الأسلحة النارية والذخيرة بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٣٩٦٢ جنح القسم وتولت النيابة التحقيق.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة