منظمة الحق الدولية تطالب بوقف عرض "حارة العوالم" بسبب إهانة المحامين

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 09:41 م
منظمة الحق الدولية تطالب بوقف عرض "حارة العوالم" بسبب إهانة المحامين فيفى عبده
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر المحامى والحقوقى عمرو عبد السلام نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية من قيام الراقصة فيفى عبده من ارتدائها لروب المحاماة والرقص به خلال إحدى الأعمال المسرحية حارة العوالم والاستهزاء بمكانة المحاماة والمحامين.

 

وقال عبد السلام خلال تصريح صحفى إن التجرؤ على مهنة المحاماه أصبح أمرا جليا تنتجه جهات عديدة في تعاملها مع المحاميين دون رقيب أو رادع من سلطات الدولة ضد تلك التجاوزات الأمر الذى رأيناه تشجيعا للراقصات على أن تتوشح برداء رجال القضاء الواقف بكل وضاعة للرقص به والاستهزاء بمهنة النبلاء والمحامين فى عمل مسرحى حارة العوالم دل اسمه على وضاعته.

 

كما استنكر عبد السلام صمت الرقابة الفنية على المصنفات بالسماح بعرض هذا العمل، وطالب الجهات المختصة بسرعة وقف عرض هذا العمل المسرحى لأنه يشكل ازدراء وإساءة للقضاء الجالس والواقف على حدا سواء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى الحزين

مع كل الاحترام للمحامين

مع كل الاحترام للمحامين ابناءنا واخواننا واباءنا المحاماه اليوم عمل كريه للغايه والمحامى هذه الايام كل عملهم عدا من يخاف الله تحليل الحرام وتحريم الحلال ويوجد جزء اخر من المحاميين اخصائيين التلاعب بالقوانين والثغرات والدهاء امثال منصور وغيره لاباراك الله فيمن حرم الحلال وحلل الحرام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة