مخطط أحمال الأهلي يتحدث عن البدرى والجمهور وأجهزة كشف "المستهترين"

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 03:38 م
مخطط أحمال الأهلي يتحدث عن البدرى والجمهور وأجهزة كشف "المستهترين" أنيس الشعلانى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد التونسى أنيس الشعلانى مخطط أحمال الأهلي، أنه يعرف الكرة المصرية جيداً، مشدداً على أن علاقته بحسام البدرى المدير الفنى للفريق تعد علاقة قوية منذ أن عملا سوياً فى صفوف أهلى طرابلس الليبى.

وقال الشعلانى إنه يعرف الدورى المصرى جيداً سواء على مستوى القمة أو القاع، مؤكداً أنه يتابع الدورى المصرى حتى من قبل عمله فى الأهلى، لكونه واحدا من أكبر الدوريات فى الشرق الأوسط.

وأضاف مخطط أحمال الأهلي لـ"اليوم السابع"، أنه يعرف أن جماهير الكرة المصرية غير راضية عن أداء الفريق فى الموسم الماضى بعد خسارته لبطولتى الكأس ودورى أبطال إفريقيا، خاصة أنها تعودت على الفوز بجميع البطولات.

وأكد الشعلانى أن الفوز بالبطولات هو المعيار الوحيد للنجاح فمهما يقدم فريق أداءً جيداً ويخسر البطولات لن يتذكر له أحد ما فعله، مؤكداً أن الفوز بالبطولات هو المعيار الوحيد للنجاح.

وأضاف الشعلانى أنه اصطحب أجهزة معه منها جهاز الدهون والسرعات، وطلب من النادى إحضار أجهزة أخرى، مؤكداً أن جهاز السرعات يقوم بكشف اللاعبين غير الملتزمين الذين يعتادوا السهر وعدم النوم فى المواعيد المحددة، مشدداً على أنه قادر على التعامل مع ضغط المباريات الذى يعانى منه الفريق الأحمر شرط وجود جدول واضح.

ووجه مخطط أحمال الأهلي رسالة لجمهور الأهلي مفادها، أن سيحاول تقديم أقصى ما لديه لمساعدة الأهلى على الاستمرار فى تحقيق الانتصارات والتتويج بالبطولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

الكلام جميل المهم التنفيذ

من اهلاوى التعليق اعلاه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة