محمد صلاح والننى حديث إعلام جنوب أفريقيا

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 02:07 م
محمد صلاح والننى حديث إعلام جنوب أفريقيا محمد صلاح ومحمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت وسائل الإعلام فى جنوب أفريقيا، الضوء على المباراة الودية التى تجمع منتخب "البافانا" بنظيره المصرى غداً الثلاثاء، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

ذكرت صحيفة "تايمز لايف"، أن الجهاز الفنى للمنتخب المصرى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، يأخذ مباراة جنوب أفريقيا على محمل "الجد"، بعدما قرر الاستعانة بالقوة الضاربة لخوض مباراة الغد، مشيرة إلى أن قائمة "الفراعنة" تضم سبعة محترفين فى أندية أوروبا.

 

وأضافت الصحيفة، أن الثلاثى محمد صلاح ومحمد الننى ورمضان صبحي يعد من أهم عناصر المنتخب المصرى، بالإضافة إلى الحارس عصام الحضرى صاحب الـ43 عاماً، والذى سبق وأن واجه منتخب جنوب أفريقيا أربع مرات.

 

وتناولت الصحيفة مسيرة احتراف الثنائى محمد صلاح ومحمد الننى فى أوروبا، مشيرة إلى أن نادى بازل السويسرى كان بوابة العبور لاحتراف صلاح والننى فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما ارتدى صلاح قميص تشيلسى، فيما انضم محمد الننى لصفوف أرسنال.

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه غانا وأوغندا والكونغو، ضمن منافسات المجموعة الخامسة فى التصفيات المونديالية، التى تنطلق فى أكتوبر المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة