عزة مجاهد: سعيدة بنجاح "حارة العوالم" والمسرح ممتع رغم صعوبته

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 04:00 ص
عزة مجاهد: سعيدة بنجاح "حارة العوالم" والمسرح ممتع رغم صعوبته عزة مجاهد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الفنانة الشابة عزة مجاهد عرض مسرحية "حارة العوالم"، للنجمة فيفى عبده، على مسرح "ليسيه الحرية" بمنطقة وسط البلد، منذ أول أيام عيد الفطر الماضى، وقالت عزة لـ"اليوم السابع"، إنها سعيدة للغاية بالنجاح الكبير الذى تحققه المسرحية يوما بعد الآخر، وأنه مستمر فى العرض حتى نهاية الصيف، مشيرة إلى أن هذه المسرحية تقف من خلالها على خشبة المسرح للمرة الأولى.

 

وأضافت "مجاهد"، أن المسرح عشق كبير والعمل به ممتعا للغاية، رغم صعوبته والبروفات المستمرة التى يحتاجها، والمجهود الذى يتطلبه بشكل يومى، معربة عن سعادتها بنجاح دورها أيضا بالعرض، وتفاعل جمهور المسرحية مع الشخصية التى تقدمها.

 

مسرحية "حارة العوالم" من بطولة فيفى عبده، والمطربين ريكو وهانى حسن الأسمر وهانى فاروق، والفنانين مصطفى درويش، محمود دسوقى، عزة مجاهد، عبير محمود، علاء النقيب، بسمة زايد، مريم سعيد صالح، منصور عبد القادر، علاء عيد، والمونولوجيست حمادة جو، ومجموعة من الوجوه الجديدة مخرج منفذ خالد إبراهيم، ديكور وملابس د. أحمد عبد العزيز، إنتاج محيى زايد، تأليف طارق رمضان، وإخراج محسن رزق.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عزة مجاهد مسلسل "يا أنا يا أنتِ"، من بطولة فيفى عبده وسمية الخشاب وسامح الصريطى وسهر الصايغ ووفاء سالم وكريم الحسينى وعلى عبد الرحيم وميدو ماهر، من تأليف فتحى الجندى، وإنتاج مها سليم، وإخراج ياسر زايد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة