شاهد.. جنون المشجعين يجتاح ملاعب العالم

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 09:00 ص
شاهد.. جنون المشجعين يجتاح ملاعب العالم جنون المشجعين فى العالم
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتلأت ملاعب كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم، بالعديد من الظواهر الغريبة المتعلقة باقتحام الجمهور لملاعب المباريات أو التدريبات خلال الفترة الأخيرة، من أجل التعبير عن عشق أحد النجوم أو الاعتداء انتقاما من لاعب بعينه.

وكان هجوم أحد المشجعين على تدريبات المنتخب البرازيلى من أجل معانقة نيمار، أحدث المشاهد فى جنون الجماهير، والتى جاءت كالتالى:

 

هجوم مشجع على نيمار

تسبب جنون مشجعى البرازيل فى سقوط نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة الإسبانى، على أرضية الملعب خلال مران منتخب السامبا استعدادًا لمواجهة كولومبيا فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

واقتحم عدد من المشجعين أرضية ملعب تدريب المنتخب البرازيلى، من أجل معانقة اللاعبين ونيمار إلا أن اندفاع المشجعين تسبب فى سقوط مهاجم برشلونة على الأرض.

 

تقبيل قدم ميسي

قام أحد مشجعي المنتخب الأرجنتين باقتحام ملعب المباراة التي جمعت التانجو بأوروجواي فجر الجمعة الماضى، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقام المشجع الأرجنتيني بتقديم قدم ليونيل ميسي داخل ملعب المباراة احتفالاً منه بالهدف الذي سجله البرغوث خلال المباراة التي قادت التانجو إلى صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا.

 

مشجع ملثم يعتدى على حارس مرمى

قام أحد المشجعين الملثمين بإقتحام مباراة بين فريقى جونكوبينجر سودرا وضيفه أوسترسوند فى الدوري السويدي الممتاز، خلال شهر أغسطس الماضى، حيث قام الملثم بالإعتداء على حارس مرمى الفريق الضيف وأسقطه على الأرض قبل أن يتدخل رجال الأمن ويسيطروا على الموقف.

 

بصق على لاعب فى الدوري الاسكتلندي

شهد الدورى الاسكتلندى واقعة غريبة للغاية أثناء مباراة الديربى بين فريقى إيرفين فيكتوريا وإيرفين ميداو، حيث قام أحد مشجعى فريق ميداو باقتحام الملعب والبصق على لاعب الفريق المنافس.

وتعرض كيفين آدم الذى يلعب لفريق إيرفين فيكتوريا للبصق بعدما أحرز ضربة جزاء لفريقه، ليقوم أحد المشجعين بالنزول إلى أرضية الملعب وتوجيه عدد من الإهانات البذيئة له وختمها بالبصق على وجهه.

 

سيلفى رونالدو فى "يورو 2016"

وافق البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، على طلب أحد المشجعين بالوقوف معه والتقاط صورة "سيلفى"، عقب انتهاء مواجهة "برازيل أوروبا" والنمسا، خلال منافسات كأس الأمم الاوروبية "يورو 2016" التى أقيمت فى فرنسا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة