البرلمان يعقد جلسة بعد العيد حال عدم اكتمال نصاب التصويت على "الخدمة المدنية"

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 12:36 م
البرلمان يعقد جلسة بعد العيد حال عدم اكتمال نصاب التصويت على "الخدمة المدنية" المستشار أحمد سعد الأمين العام لمجلس النواب
كتب - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار أحمد سعد، الأمين العام لمجلس النواب، إن البرلمان لم يتسلم خطاب رئاسة الجمهورية بشأن فض دور الانعقاد الأول حتى الآن.
 
وأضاف سعد، فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، أنه فى حالة عدم اكتمال نصاب الثلثين خلال جلسة غداً  الثلاثاء، بما يلزم من التصويت نهائياً على قانون "الخدمة المدنية"، يمكن لرئيس مجلس النواب، رفع الجلسة على أن تعقد الجلسة التالية عقب عيد الأضحى، طالما لم يصل إلى مجلس النواب رسميا خطاب فض دور الانعقاد الأول. 
 
وحول موعد رفع مجلس النواب جلساته نهائياً ، أكد سعد أنه لا يٌشترط وصول الخطاب لرفع الجلسات، مثلما يحدث فى أى جلسات سابقة، إذ يمكن رفع الجلسات لأجل "غير مسمى" إذا انتهى المجلس من أعماله ، حتى وصول الخطاب من الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى من شأنه الإعلان عن فض دور الانعقاد. 
 
جدير بالذكر، أن  د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب، وصف الجلسة التى سيتم عقدها غداً الثلاثاء بـ"التاريخية" معلنا حضور الحكومة خلالها، على أن يتم الاحتفال بختام دور الانعقاد، وتقديم تقرير يكشف عن أن المجلس عظيم بإنجازاته" - حسب وصفه -
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة