إطلاق لعبة FIFA 17 رسميا على أندرويد.. ونسخة iOS قادمة قريبا

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 04:00 م
إطلاق لعبة FIFA 17 رسميا على أندرويد.. ونسخة iOS قادمة قريبا لعبة FIFA Mobile Soccer
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن شركة EA للألعاب أكدت خلال شهر أغسطس الماضى، أنها ستطلق لعبة FIFA 17 على منصتى أندرويد وiOS، إلا أنه كان من المفاجئ اكتشاف وجود اللعبة بالفعل على متجر جوجل بلاى منذ عدة أيام دون أن تقوم الشركة بالإعلان عن ذلك.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن اللعبة تم إطلاقها تحت اسم مختلف وهو FIFA Mobile Soccer وهو الأمر الذى يمكن تحليله بأن هذا من أجل التأكيد على أنها لعبة مخصصة للهواتف الذكية فقط.

 

 

ووفرت شركة EA فى اللعبة العديد من الخيارات الجديدة بما فى ذلك ميزة Attack Mode، وعدد من خيارات التحكم الجديدة فى اللعبة وغيرها من المميزات، كما تتيح اللعبة أيضا ما يصل إلى 30 من بطولات الدورى و650 فرقة حقيقية وأكثر من 17 ألف لاعب حقيقى.

وعلى جانب آخر فإن اللعبة تأتى فى مساحة 100 ميجا بايت فقط، وهو ما يعنى أنه يمكن للمستخدمين تحميلها بكل سهولة بدون حتى الحاجة إلى اتصال Wi-Fi، وتأتى اللعبة فى العديد من اللغات المختلفة، مثل الإنجليزية والفرنسية والبرازيلية والبرتغالية والروسية والتركية.

وتعمل اللعبة مع أنظمة تشغيل أندرويد 4.1 وما فوقها، ورغم أنها متاحة بالفعل إلى منصة أندرويد، فمن المحتمل أن نسخة iOS سوف يتم الإفراج عنها قريبا، ويمكن لمستخدمى أندرويد الوصول إلى اللعبة من هنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة