أسامة عرابى: فوجئت بعدم اختيارى بجهاز البدرى فى الأهلى

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 08:49 م
أسامة عرابى: فوجئت بعدم اختيارى بجهاز البدرى فى الأهلى أسامة عرابى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أسامة عرابى، مدرب عام الأهلى السابق، أنه كان من الطبيعى انضمامه للجهاز المعاون لحسام البدرى المدير الفنى الجديد للمارد الأحمر، إلا أنه فوجئ بعكس ذلك.

 

أضاف عرابى، أنه عمل كثيراً مع "البدرى" وكان متوقعاً أن ينضم لجهازه المعاون الجديد فى الأهلى، مشيراً إلى أنه يجب احترام اختيارات المدير الفنى ودعمه بشتى الطرق.

 

أوضح أسامة عرابى، أن الأهلى حالياً لا يعانى من أى مشاكل، خاصة بعد الصفقات السوبر التى ابرمت، لافتاً إلى أن الفترة الأخيرة للهولندى مارتن يول كان المارد الأحمر يعانى من إجهاد اللاعبين بسبب كثرة السفر وضيق الوقت بين المباريات، مما جعل بعضهم يطلبون عدم المشاركة فى المباريات للحصول على راحة، فضلاً عن انتقال بعضهم فى وقت غير مناسب، موضحاً أن مارتن يول قال حرفياً بعد رحيل رمضان صبحى : "خسرنا خسارة فادحة".

 

أردف مدرب عام الأهلى السابق، خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" أن مارتن يول من أفضل المدربين الذين عملوا بالدورى المصرى، وكان لديه رغبة ملحة فى الاستمرار وكذلك مجلس الإدارة، إلا أن الأحداث الأخيرة عجلت برحيله، مؤكداً أن ضيق الوقت وقف حائلاً أمام تصحيح الأخطاء الفنية.

 

وعن الخلاف بين مارتن يول وعبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة، أكد أسامة عرابى، أنه لا يوجد خلاف بمعنى الكلمة، لكنه كان مجرد اختلاف فى الرأى على بعض الصفقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن القط

ده الطبيعى للفشل

يعنى مستنى ايه مالكش كاريزما المدرب من ناحيه التظيم والتدريب والشكل والمبرارات الخايبه زى تصريحك ان الفريق هبط بسبب لاعب او اكثر امال 30 واحد اللى عندك بتعلفهم للدبح

عدد الردود 0

بواسطة:

السكري

حسام البدري

مع اول تعادل حسام هينطرد من جمهور الاهلي علشان انتم بتجملو الاعيبه العوجيز الفاشله مرتن يول وزيزو واسامه عرابي الجمهور فرحان انكم مش موجودين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة