أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 5 / 9 / 2016.. جلسة بيضاء مع مديرة تويتر

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 11:10 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 5 / 9 / 2016.. جلسة بيضاء مع مديرة تويتر خالد رفعت مدير التسويق بالزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين 5 / 9 / 2016 العديد من الأخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها جلسة خالد رفعت مدير التسويق بالنادى مع كندة إبراهيم مديرة الشراكات الإعلامية لدى موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بخلاف إطلاق اسم مرتضى منصور على مسجد النادى الجديد.

الزمالك يهدى مديرة الشراكات الإعلامية لدى "تويتر" درع النادى

أهدى خالد رفعت مدير التسويق بنادى الزمالك، درع النادى إلى كندة إبراهيم مديرة الشراكات الإعلامية لدى تويتر فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتى تعمل فى مكتب دبى بالإمارات.

زارت كندة إبراهيم نادى الزمالك اليوم وكان فى استقبالها خالد رفعت فى اجتماع لتعزيز التعاون بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يطلق اسم مرتضى منصور على مسجد النادى

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، على اطلاق اسم مرتضى منصور رئيس النادى على المسجد الجديد بمقر النادى، والمقرر افتتاحه فور انتهاء تشييده والذى حرص رئيس قلعة ميت عقبة على الإشراف على جميع مراحل إنشائه.

الزمالك يقرر إنشاء فندق فى شارع "الثعلب" لمنع تكرار أزمة نيمار

استقر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على تجهيز شقق فندقية فى شارع الراحل حمادة إمام الموجود فى مقر النادى، لتكون سكن للاعبين المغتربين بقطاع الناشئين.

جاءت فكرة تجهيز فندق للاعبين بنادى الزمالك لمنع تكرار أزمة هروب خليل حجى الشهير بـ"نيمار" مهاجم الفريق ومنتخب 97 الهارب من القلعة البيضاء، ليكون جميع اللاعبين تحت رقابة من إدارة قطاع الناشئين برئاسة أحمد عبد الحليم بعد تقديمه المقترح لرئيس النادى، وتم الموافقة عليه لتبدأ الإدارة فى تجهيز الشقق الفندقية للاعبين.

على فتحى يظهر فى معسكر الزمالك غداً وحفنى يواصل التأهيل

أكد حمادة أنور مدير شئون اللاعبين بنادى الزمالك، أن على فتحى الظهير الأيسر للفريق سينضم للمعسكر غداً للخضوع لاختبار طبى تحت إشراف الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق المؤقت، بعد خوضه برنامج علاجى مع الدكتور محمد شيحة طبيب طلائع الجيش.

كما واصل أيمن حفنى صانع ألعاب نادى الزمالك برنامجه التأهيلى على هامش معسكر الفريق الأبيض لتأهيله للمشاركة فى مواجهة الوداد على أن يشارك فى المران بعد انتهاء البرنامج.

مفاجأة.. عودة مفاوضات الزمالك لضم أحمد حمودى

فتح نادى الزمالك، مجددا خط مفاوضات مع أحمد حمودى صانع ألعاب الفريق السابق وبازل السويسرى، لضمه خلال فترة الانتقالات الحالية فى مفاجأة كبرى رغم الإعلان السابق من النادى الأبيض بغلق باب المفاوضات مع اللاعب والاكتفاء بـ29 لاعبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة