5 أهداف أهلاوية من معسكر "أكتوبر".. البدرى يركز على رفع الجانب الفنى.. الابتعاد عن الضغوط الجماهيرية.. الحرص على خلق التجانس بين القدامى والجدد.. التقارب مع مدرب الأحمال.. البعد عن السهر "مهمة خاصة"

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 11:58 ص
5 أهداف أهلاوية من معسكر "أكتوبر".. البدرى يركز على رفع الجانب الفنى.. الابتعاد عن الضغوط الجماهيرية.. الحرص على خلق التجانس بين القدامى والجدد.. التقارب مع مدرب الأحمال.. البعد عن السهر "مهمة خاصة" حسام البدرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ فريق الكرة بالأهلي اليوم الاثنين، بقيادة حسام البدرى معسكره المغلق بمدينة 6 أكتوبر، والذى يخوض فيه تجربتين وديتين استعدادا للموسم الجديد والذى يبدأ بملاقاة الإسماعيلى يوم 17 سبتمبر الجارى.

ويأمل البدرى فى إنجاز 5 أهداف من معسكر أكتوبر يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

التركيز على الجانب الفنى

خلال التدريبات التى خاضها الأهلي فى مختار التتش ركز الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى على الجانب البدنى للاعبين، بحضور مدرب الأحمال التونسى أنيس الشعلانى، فى حين ينوى خلال معسكر أكتوبر الاهتمام بالشق الفنى وتحفيظ اللاعبين بعض الجوانب الفنية والتكتيكية، التى ينوى تطبيقها فى المرحلة المقبلة تمهيداً لانطلاق الموسم الجديد.

الابتعاد عن الضغوط الجماهيرية

الهروب باللاعبين لمكان نائى مقارنة بفرع النادى الأحمر فى الجزيرة أو مدينة نصر وما يتبعه من ملاحقات جماهيرية سواء سلبية أو حتى إيجايبة بالتصوير وملاحقة النجوم من معجبيهم، يظل هدفاً وضعه البدرى لاستغلال معسكر أكتوبر فى فرض التركيز على جنبات الفريق الأحمر.

الابتعاد عن السهر

إقامة المعسكر المغلق فى أكتوبر من شأنه الابتعاد باللاعبين المعروفين بعشق السهر عن هذه الأجواء وزيادة تركيزهم فى المهمات الفنية والبدنية المطلوب منهم إنجازها قبل بداية الموسم الجديد، الذى يتطلع فيه الأهلاوية لرؤية فريقهم على منصات التتويج مجدداً.

خلق التجانس

معسكر أكتوبر فرصة رائعة لخلق التجانس بين نجوم الأهلي سواء الجدد أو القدامى، بالإضافة لخلق حالة من التجانس أيضاً بين البدرى وعناصر الفريق التى لم تتدرب معه مسبقاً للتعرف على فكره التدريبى قبل بداية الموسم.

التقارب مع مدرب الأحمال

يمثل معسكر أكتوبر للأهلي فرصة لأنيس الشعلانى مدرب الأحمال التونسى المنضم حديثاً للنادى الأهلي للتقارب مع اللاعبين والجهاز الفنى، بما يمثل اختصاراً للمسافات بين الطرفين بما يحقق الفائدة المرجوة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود علي - منيل الروضه - القاهرة

معسكر معسكر مش ها يطول في الاهلي

سوف يترك الاهلي من اجل شوية دولارات زيادة من نادى عربي كما عمل قبل كده الله يسامحك يا محمود طاهر انك رجعته تاني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة