السيسي: مصر نجحت فى توصيل الطاقة لنحو 99% من شعبها

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 07:37 ص
السيسي: مصر نجحت فى توصيل الطاقة لنحو 99% من شعبها الرئيس السيسي بقمة العشرين
هانجتشو - محمد الجالى و هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن تعزيز التعاون فى مجال الطاقة أصبح أمراً حيوياً فى هذه المرحلة بالنظر إلى ما نشهده من تغيرات غير مسبوقة فى حركة السوق العالمية، مشيراً إلى أن أمن الطاقة يشكل أولوية قصوى وطنياً وإقليمياً ودولياً.

 

وأشار الرئيس، خلال كلمته بقمة مجموعة العشرين فى هانجتشو الصينية، إلى أن مصر أصبحت تساهم بفعالية فى تحقيق ذلك من خلال نجاحها فى تحقيق النفاذ للطاقة لنحو 99% من شعبها، بالإضافة إلى نجاحها إقليميا فى القيام بدور متزايد فى سوق الغاز فى ضوء الاكتشافات الأخيرة فى المياه المصرية، لافتا إلى نجاح مصر فى تحقيق تواصل أفضل لحركة النقل العالمى للطاقة من خلال تقليص فترة مرور الناقلات بمختلف أحجامها عبر قناة السويس عقب شق قناة جديدة فى زمن قياسى العام الماضى.

 

وأبدى الرئيس فى هذا الإطار تطلع مصر للتنفيذ الفعال للخطة التى وضعتها مجموعة العشرين لتعزيز قطاع الطاقة فى أفريقيا بما يتكامل مع المبادرة الأفريقية للطاقة المتجددة التى أنشأت مصر مسارها وطرحتها بصفتها رئيسا للجنة القادة الأفارقة المعنية بتغير المناخ.










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد بهجت

ربنا يحميك ياريس

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

الان اصبح لي رئيس افتخر فيه

يعز من يشاء ربنا يعزك ويرفع قدرك ويثبت أقدامك وينصرك فعلا رئيس عظيم وتحيا مصر بشعبها العظيم رغم انف الخونهً والعملاء

عدد الردود 0

بواسطة:

الينا فتحى

الى سيادة الرئيس السيسى

ربنا معاك ويوفقك ويحميك من كل نفس أمارة بالسوء ومن فضلك ولو سمحت خلى عنيك على المحافظات والناس ومعيشتهم واحوالهم قبل الاهتمام بالخارج لأن الناس والشباب تعبانين جدا وسيادتك مسؤول عن رعيتك الان وفى المستقبل ان شاء الله ... الناس تعبانة والحياة غالية والمرتبات ضعيفة والشباب بيعمل ب 500 جنيه بعقد مميز من سنين ومش عارفين يتثبتوا ومنهم من لا يستطيع العمل فى مكان بعيد لانه يعمل ويعول والدته المسنة ..فإذا سمحت انتبه على البلد لان هناك بعض من تعتمد عليهم لا يعملون بضمير ولا يصلون الى حقيقة وضح واحوال الشعب..وجزاكم الله كل الخير يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم شاكر

المحروسة وزعيمها

لا يصلح مع المحروسة وشعبها إلا رجل ذو ضمير حى مثل الرئيس السيسي يحفظه الله ويسدد خطاه .. ماذا سوف يقول الأقزام الآن بعد وجود الزعيم وسط زعماء العالم في قمة العشرين بالصين، ماذا سوف يقول قرد جان (أردوجان) بعد أن يرى الزعيم وزعماء العالم يهرولون على مصافحته وتحيته والتحدث إليه وعلى بعد أمتار منه، ماذا سوف يقول قزم قطر وهو يرى الزعيم الذي يفخر به معظم المصريين ما عدى القلة عديمة الضمير والوطنية التي تفتح يدها وعينها لمن يدفع، ماذا وماذا وماذا ... ها هو الزعيم الذي نفتخر بها جميعا وكل مصري شريف محب للمحروسة التي يحرسها الله ويجند لها جنودا من عنده لحمايتها والزعيم واحدا من هؤلاء ومن خلفه رجاله الذين نفخر بهم في كل المحافل، ها هو الزعيم يثبت الله أقدامه يوما بعد يوم ويزلزل الأرض من تحت أقدام الجبناء معدومي الضمير، أنا كمصري أعتز بمصريتي كل الإعتزاز ولو لم أكن مصريا لتمنيت أن أكون مصريا منذ الولادة والى أن أموت وكذلك أسرتي .. ها هو الزعيم يقف وبكل فخر وثقة أمام ومع كل زعماء العالم ويقول هنا القاهرة هنا مصر المحروسة هنا الشعب المصري الذي يفخر السيسي بأنه واحدا منه .. ها هو الزعيم يرفع علم مصر عاليا خفاقا في شتى بقاع الأرض ليقول العلم هنا مصر المحروسة.. ماذا نريد منه بعد ذلك .. العمل ليل نهار، محاربة الفساد والأزمات في كل الأوقات .. محاربة المفسدين في كل الأوقات .. التنمية في كل مكان، وقبل كل ذلك حماية المحروسة من أعدائها في الداخل والخارج ماذا بعد ذلك .. كل ما أطلبه من شعبنا العظيم الوقوف خلف هذا الرجل صاحب الضمير الحى حتى نعبر الأزمات والعقبات التي يختلقها لنا أعداء مصر وإن شاء الله عددا من الشهور وسوف نكون إن شاء الله ضمن صفوف الدول المتقدمة .. قليل من الصبر يا شعب مصر العظيم ووالله سوف تفرج بأمر الله في القريب العاجل، فرجه قريب وللجميع التحية من ألمانيا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة