شوط أول سلبى بين إنجلترا وسلوفاكيا بتصفيات مونديال 2018

الأحد، 04 سبتمبر 2016 07:08 م
شوط أول سلبى بين إنجلترا وسلوفاكيا بتصفيات مونديال 2018 جانب من الشوط الأول بين إنجلترا وسلوفاكيا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خيم التعادل السلبى على نتيجة الشوط الأول من المباراة التى تجمع بين منتخب إنجلترا ومضيفه سلوفاكيا، فى إطار الجولة الأولى للمجموعة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم فى روسيا 2018.
 
ومنحت المباراة رقماً قياسياً للنجم الإنجليزى واين رونى، بعدما رفع رصيده إلى 116 مباراة دولية، متخطياً الأسطورة ديفيد بيكهام، ليصبح أكثر لاعب داخل الملعب يُشارك مع إنجلترا، بينما تفصله 9 مباريات فقط ليعادل الرقم القياسى فى عدد المشاركات الدولية، والمسجل باسم الحارس الأسبق بيتر شيلتون، الذى خاض 125 مباراة دولية.
 
وفى مباراة أخرى نجح منتخب بولندا فى إنهاء الشوط الثانى متقدماً على مضيفه كازاخستان بثنائية نظيفة، حيث افتتح بارتوش كابوشكا لاعب ليستر سيتى الجديد ثنائية بولندا، فى الدقيقة التاسعة، ليوقع على أول هدف فى التصفيات الأوروبية.
 
 
 
ونجح النجم العملاق روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ فى إضافة الهدف الثانى لبولندا فى الدقيقة 35 من ركلة جزاء، ليقرب بلاده من الحصول على أول ثلاث نقاط فى تصفيات المونديال.
 
 
 
 
ونجح منتخب ليتوانيا فى إنهاء الشوط الأول متقدماً على سلوفينيا بثنائية نظيفة، وتقدم الدنمارك على أرمينيا 1 : 0، وبنفس النتيجة تقدم منتخب أذربيجان على مضيفه سان مارينو.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة