أخبار ريال مدريد اليوم.. تجديد عقد تونى كروس لمدة موسمين أو ثلاثة

الأحد، 04 سبتمبر 2016 11:22 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. تجديد عقد تونى كروس لمدة موسمين أو ثلاثة تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينوى ريال مدريد الإسبانى تجديد عقد لاعب وسطه الألمانى تونى كروس خلال الأيام المقبلة، على غرار زملائه كريستيانو رونالدو وجاريث بيل ولوكا مودريتش.

ريال مدريد يتفاوض لتجديد عقد كروس الأسبوع المقبل

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد سيبدأ مفاوضات تجديد عقد كروس الأسبوع المقبل، ومعرفة رغبة اللاعب فى البقاء على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويسعى ريال مدريد لتجديد عقد كروس لمدة موسمين أو ثلاثة، بالرغم أن عقده الحالى مع الفريق الملكى ينتهى فى يونيو 2020، ولكن يريد الريال حماية اللاعب من إغراءات جوسيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى الإنجليزى، والذى حاول استقطاب اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

كروس سيصبح رابع أعلى أجرًا فى ريال مدريد

وفى حال توصل ريال مدريد لاتفاق على تجديد عقد كروس سيمتد إلى 2022 أو 2023، وسيتم زيادة راتبه بحيث يكون فى المرتبة الرابعة من حيث اللاعبين الأعلى أجرًا فى النادى بعد رونالدو وجاريث بيل وسيرجيو راموس وبالتساوى مع مودريتش بعد تجديد عقده هو الآخر.

ويعتبر كروس أحد الأعمدة الأساسية فى تشكيلة المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان، حيث يشعر اللاعب الألمانى بالراحة والانسجام مع طريقة لعبه.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتى لم يكن النادى الوحيد الذى يريد التعاقد مع كروس فى الميركاتو، حيث أراد ناديه السابق بايرن ميونخ الألمانى استعادة اللاعب، لكن رغبة كروس أبقته فى "البرنابيو".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة