قيادى إخوانى سابق: محاولة اغتيال النائب العام المساعد تمت بدعم قطرى

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 06:16 م
قيادى إخوانى سابق: محاولة اغتيال النائب العام المساعد تمت بدعم قطرى طارق البشبيشى القيادى السابق بجماعة الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن حادث تفجير سيارة مفخخة بالتجمع ومحاولة اغتيال النائب العام المساعد المستشار زكريا عبد العزيز يمثل صدمة كبيرة للرأى العام المصرى، ودليل على وجود بؤر وخلايا للإرهاب مازالت تعمل داخل مصر وتنتظر اللحظة المناسبة لتنفيذ عملياتها.

 

وأضاف فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن دقة التنفيذ وقوة الانفجار تؤكد أن الاستعداد و التجهيز له كانت كبيرة، موضحًا أن العملية الإرهابية من تدبير عملاء للمخابرات التركية وبدعم قطرى وتنفيذ إخوانى.

 

وأشار إلى أن توقيت العملية يستهدف تخويف الدول التى ستعيد السياحة إلى مصر مثل روسيا وألمانيا وبريطانيا، متابعًا: "يجب على أجهزة الأمن المصرية أن تشدد إجراءاتها خلال الأيام القادمة، خاصة ونحن على أبواب موسم سياحى جديد، والمخططات المعادية لمصر تريد فرض حصار اقتصادى على البلاد، ومثل هذه العمليات الإرهابية تساهم فى هذا المخطط".

 

وأشار القيادى السابق بجماعة الإخوان إلى أن هذه الأعمال دليل على حالة الإحباط واليأس التى تعيشها تنظيمات الإرهاب، وفقدان الأمل فى العودة للمشهد السياسى مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

تنويه الى قطر

القتل والايذاء سهل-يمكن لأى أحد أن يفعله- وما تفعلون فى مصر و غيرها باعتباره سياسة -هو ليس الا ازهاق للارواح وسفك دماء-لا اخلاق ولا شرع ولا دين\\ولكن هل تتصوروا اننا ضعافا\\لسنا ضعفاء-المشكلة اننا دولة تتعامل بالخلق والاسلام : ولكن انتبهوا \القطة التى تدوسوا على ذيلها بتخربش واحنا ما يغل ايدينا حتى الان هو انكم المفروض انكم عرب ولكن احذروا لو نفذ صبرنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة