"خلى بالك من قلبه وعقله".. أفكار هدايا تناسب مولود الميزان

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 09:00 ص
"خلى بالك من قلبه وعقله".. أفكار هدايا تناسب مولود الميزان برج الميزان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فن اختيار الهدايا..الجملة التى قالتها الفنانة الشابة شيرى عادل فى فيلم "بلبل حيران"، والتى تعتبر أحد الحقائق التى يجب أن نتعامل معها بشكل صحيح، فهناك فن حقيقى فى اختيار هدية تنال إعجاب الشخص المهداة له، فلا يمكن أن نقدم هدية قطة لشخص يعانى من "فوبيا القطط"، فهناك اهتمامات وميول يجب أن نضعها نصب أعيننا عند اختيار هدية لشخص ما، ولأن هذا الشهر خاص بمواليد برج الميزان، ذو الشخصية الخاصة التى تركز فى أشياء بسيطة تمس عقلها وتخاطب فيها العاطفة فهناك بعض الأفكار التى يجب أن تضعها فى مقدمة اختياراتك عند شراء هدية لمولود برج الميزان.

من أبرز الهدايا التى تناسب مولود برج الميزان:

الروايات:

تعتبر الروايات من الهدايا القيمة التى يعتز بها مولود الميزان، وخاصة إن كانت من النوع الذى يحمل رسالة عقلية وتخاطب العاطفة فى نفس الوقت، فهو يحب الأشياء التى تكون أقرب إلى المنطق وفى الوقت ذاته بها قدر كبير من الرومانسية والمبادئ الثابتة.

الفضة:

يهتم مولود الميزان بالهدية ومعناها قبل قيمتها المادية، فعادة لا يفرط مولود الميزان فى أشيائه مهما عفى عليها الزمن، لذلك فهو يميل إلى الفضة التى تزيد قيمتها كلما قدمت.

الهدايا التذكارية:

يمكن أن نطلق على مولود الميزان لقب "حصالة الذكريات" فهو غالباً ما يكون حريص على الحفاظ على ذكرياته، لذلك فيمكن شراء شىء تذكارى له مثل "شكمجية" يحتفظ فيها بأشيائه الصغيرة التى يتعامل معها بشكل حريص، أو براوز يحتوى على عدد من الصور التى يفضلها.

تذكرة سينما:

إن كنت تعرف شخصية الميزان بعمق، فستتأكد أن دعوته لحضور فيلم سينمائى رومانسى ويحمل معنى ورسالة حقيقية تمس قلبه بشكل فنى محترف من أفضل الهدايا التى ستسعد قلبه بشدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة