بلاك بيرى مش أولهم.. شركات فشلت فى منافسة الأندرويد والآيفون

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 06:00 ص
بلاك بيرى مش أولهم.. شركات فشلت فى منافسة الأندرويد والآيفون نوكيا
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر عدد من الشركات التكنولوجية على عالم الهواتف الذكية ومن أهمها أبل وسامسونج، لكن لو رجعنا للوراء لعدة سنوات لم يكن لمثل هذه الشركات وجود على الإطلاق ولم يتخيل أحد أن تنتهى أسطورة شركات مثل نوكيا وبلاك بيرى وموتورولا، إذ لم يصبح لها وجود وأصبح المستخدمون أكثر اعتمادا على هواتف الشركات الجديدة، ونرصد فيما يلى شركات لم تستطع الوقوف فى وجه "عصر الهواتف الذكية".

بلاك بيرى

تعد بلاك بيرى واحدة من أهم الشركات فى العالم وكان لهواتفها طابع خاص اشتهرت به، ومن أهمها لوحة المفاتيح المميزة وخدمة الدردشة BBM التى لم يحظ بها سوى مستخدمو هواتف بلاك بيرى.

نوكيا

لم يتخيل أحد أن تنتهى أسطورة هواتف نوكيا وأن تتوقف عن إنتاج هواتفها التى كانت تعتبر وقتها الأكثر تطورا فى العالم، والتى حققت للشركة إيرادات طائلة وجعلت منها واحدة من أهم وأشهر الشركات التكنولوجية فى العالم، حتى ظهر عصر الهواتف الذكية فلم تستطع نوكيا الاستمرار فى المنافسة.

موتورولا

 كانت لموتورولا مكانة مختلفة وكانت لهواتفها طابع خاص جذب ملايين المستخدمين لشرائها، فكان لهواتف موتورلا قديما شهرة واسعة، ومكانة خاصة وكانت واحدة من أفضل وأهم شركات الهواتف الذكية فى العالم، ورغم وجودها حتى الآن، إلا أنها لا تحظى بنفس الشعبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة