بالفيديو.. دورى الأبطال شاهد عيان على ركلات الجزاء المهدرة

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 11:03 ص
بالفيديو.. دورى الأبطال شاهد عيان على ركلات الجزاء المهدرة ركلات الجزاء الضائعة
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا احتساب 6 ركلات جزاء، أهدر منها خمس ركلات "دفعة واحدة"، بسبب تألق حراس المرمى أو تسديد اللاعبين للكرة خارج إطار المرمى.

 

وفى التقرير التالى الذى أعدته صحيفة "ماركا" الإسبانية، نستعرض الركلات الـ5 الضائعة والركلة الوحيدة التى عانقت الشباك.

 

أنطوان جريزمان – أتليتكو مدريد

 

فوت أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد فرصة زيادة النتيجة إلى هدفين نظيفين أمام بايرن ميونخ الالمانى فى المباراة التى أقيمت أمس على ملعب فيسينتى كالديرون بإسبانيا، بعدما ضيع ركلة جزاء فى الدقيقة 84 من اللقاء الذى انتهى بفوز الأتليتى بهدف نظيف.

 


@wer من طرف wifutty

كوزمين موتى - لودوجوريتس رازجراد

 

جاءت ركلة الجزاء لصالح لودوجوريتس البلغارى لتمنح الفريق فرصة للتعادل على ملعبه أمام باريس سان جيرمان الذى كان متقدماً بنتيجة 2-1 حتى الدقيقة 59 وقت احتساب الركلة، إلا أن اللاعب كوزمين موتى أضاع الفرصة على فريقه الذى خسر فى النهاية بنتيجة 3-1.

 

 

ديفى بروبر- أيندهوفن

 

 

حرم ديفى بروبر لاعب أيندهوفن الهولندى فريقه من الفوز بنقاط المباراة الثلاث أمام روستوف الروسى فى المباراة التى أقيمت على ملعب الأخير، وأضاع بروبر ركلة جزاء فى الدقيقة 57 من عمر اللقاء بعد أن كان التعادل سيد الموقف، وانتهت المباراة بنتيجة 2-2.

لوسيانو فييتو- إشبيلية

 

لم تكن ركلة الجزاء التى أضاعها فييتو مهمة بشكل كبير، فإشبيلية كان متقدماً بهدف نظيف أمام ليون الفرنسى عندما أضاع الأرجنتينى ركلة جزاء فى الدقيقة 69.

 

 

لودفيج أوجوستينسون- كوبنهاجن

 

لم تؤثر ركلة الجزاء التى أضاعها أوجوستينسون فى الدقيقة 61 على مجريات اللقاء كثيراً، حيث فاز كوبنهاجن على ضيفه كلوب بروج برباعية نظيفة.

 

 

بينما أصبح أركاديوش ميليك لاعب نابولى الإيطالى هو اللاعب الوحيد فى هذه الجولة الذى يحرز ركلة الجزاء، بعدما سجل هدف فريقه الثالث أمام بنفيكا البرتغالى فى المباراة التى انتهت بنتيجة 4-2.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة