بالفيديو.. تقييم أداء حكم مواجهة الزمالك والنصر للتعدين

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 12:18 ص
بالفيديو.. تقييم أداء حكم مواجهة الزمالك والنصر للتعدين طارق مجدى حكم مباراة الزمالك والتعدين
تحليل - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر حكم الدرجة الأولى طارق مجدى، هادئاً خلال إدارته للقاء النصر للتعدين والزمالك، الذى أقيم مساء الخميس باستاد أسوان فى إطار منافسات الجولة الثالثة بالدورى الممتاز فى نسخته الـ58 وانتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

الحكم تحرك بشكل جيد وحاول التواجد بالمكان المناسب، وإيجاد زاوية رؤية مناسبة، كما تابع بشكل جيد الهجمات المرتدة وتعرض لأكثر من اختبار، أبرزها تقدير لمس الكرة باليد وهى فى وضعها الطبيعى من عدمه والفرق بين التهور والإهمال خاصة فى العقوبات الإدارية (الإنذار والطرد).

تدخل الحكم بالصافرة واحتسب 28 خطأ فنيا، على الفريقين أبرزها فى الدقيقة 12 عندما احتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك، بعدما لمست الكرة يد مدافع التعدين التى لم تكن فى وضعها الطبيعى، و"عملت بلوك للكرة"، كما احتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح ستانلى مهاجم الزمالك أيضا، بعدما لعب معه بإهمال حارس التعدين مصطفى عبد الستار.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء للتهور والضرب بالكوع فى مناسبتين لثنائى الزمالك  احمد توفيق وشوقى السعيد فى الدقيقتين  16 و53.

كما تغاضى عن إشهار البطاقة الصفراء فى أكثر من مناسبة أبرزها لمدافع الزمالك شوقى السعيد فى الدقيقة 19، وكان يترتب على هذا طرد السعيد (إنذار ثانى) فى الدقيقة 53 ولم ينذر محمد ناصف لاعب الزمالك فى الدقيقة 38 .

المساعدان لم يتعرضا لاختبار حقيقا، خلال المباراة وسمحا باستمرار اللعب فى اكثر من هجمة مرتدة بشكل جيد إلا ان المساعد الثانى لم يكن موفقا فى الإشارة باستمرار اللعب فى هدف الزمالك الأول.

الحكم الرابع حاول السيطرة على المنطقة الفنية وتعامل مع الأجهزة الفنية بهدوء وتعاون مع الحكم فى إدارة المباراة طبقا للقانون.  

فيديو ركلة جزاء أيمن حفني

هدف أيمن حفني

فيديو ركلة جزاء ستانلي

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة