بالفيديو.. 3 إسكتشات غنائية تقدمها دنيا سمير غانم فى SNL بالعربى

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 02:00 ص
بالفيديو.. 3 إسكتشات غنائية تقدمها دنيا سمير غانم فى SNL بالعربى دنيا سمير غانم فى البرنامج
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق مساء غد السبت الموسم الأول من البرنامج الكوميدى SNL بالعربى على قناة CBC، والذى يقدمه كل من شادى ألفونس وخالد منصور، ويعتمد على المواقف الساخرة، والاسكتشات الكوميدية، وتظهر الفنانة دنيا سمير غانم فى أولى حلقات البرنامج.

وتقدم دنيا سمير غانم خلال الحلقة عددًا من الأغنيات مع فريق بوى باند ومنها "منظرة فارغة" و"مصالح" إلى جانب أغنية قصة شتا والتى قدمتها منفردة، فيما شاركت دنيا بالتمثيل فى عدد من الإسكتشات بالبرنامج ومنها إسكتش "الفسوخة" وإسكتش "ذات الرداء الأحمر"، وإسكتش "القناة الفضائى"، وذلك بمشاركة فريق عمل البرنامج ومنهم خالد منصور وشادى الفونس ونور قدرى ومحمود الليقى وغيرهم من الشباب الموهوبين.


دنيا سمير غانم في البرنامج

دنيا سمير غانم وصورة سيلفي مع فريق عمل البرنامج

وحضر تصوير الحلقة الإعلامى رامى رضوان زوج دنيا سمير غانم وكان ظهور البرنامج على شاشة قناة CBC مهددا، بسبب اختلاف فى وجهات النظر بين الشركة المنتجة للبرنامج وإدارة القناة، حيث يتضمن البرنامج العديد من الجمل التى كانت القناة تريد حذفها، إلا أنه تم التوافق بين الطرفين.

دنيا وزوجها رامي رضوان

 

Saturday Night Live بالعربى هو النسخة العربية من البرنامج الشهيرSaturday Night Live الكوميدى الأمريكى، والذى أنشأه لورن مايكلز، وعرض البرنامج لأول مرة على شبكة أن بى سى يوم 11 أكتوبر 1975، تحت عنوانه الأصلى "nbc Saturday Night Live".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة