بالصور.. صدمة لعشاق الأزياء.. أحدث التصميمات فى أسبوع الموضة بباريس غير صالحة للارتداء.. دار هندية تقدم ملابس تحوى شخصيات "بوكيمون".. وأخرى تطرح تصميمات صالحة لـ"الهالووين"

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 02:42 م
بالصور.. صدمة لعشاق الأزياء.. أحدث التصميمات فى أسبوع الموضة بباريس غير صالحة للارتداء.. دار هندية تقدم ملابس تحوى شخصيات "بوكيمون".. وأخرى تطرح تصميمات صالحة لـ"الهالووين" من أحد العروض
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظر الملايين من عشاق الأزياء أسبوع الموضة فى باريس "fashion week de paris" لمجموعات ربيع وصيف 2017، وذلك أملا منهم فى إيجاد تصميمات مميزة وابتكارات تقدمها أشهر دور الأزياء العالمية، لكن فى الحقيقة شهدت المنصات عددا كبيرا من التصميمات التى لا تصلح أبدًا للارتداء رغم اقتران اسم أشهر دور الأزياء بها.

 


" Fenty x Puma "

 

من أسوأ التصميمات التى تم تقديمها خلال الفعاليات كانت ضمن عرض أزياء "Fenty x Puma" التى ظهرت أغلب تصممياتها من اللونين الوردى والأخضر، وكانت الانتقادات الموجهة للتصميمات بأنها غير متناسقة تماما ولا تصلح أبدًا للارتداء، بينما ظهرت عارضات أخريات بتصميمات فضفاضة وكأنهن لم يجدن المقاس المناسب.

 


" Manish Arora "

 

ودار الأزياء الهندية "Manish Arora" التى تعمدت أن تظهر العارضات بملابس متداخلة الألوان حملت بعضها عددا من شخصيات "بوكيون" وهى الشخصية التى لاقت شعبية جارفة خلال الفترة الماضية وتحديدا مع انتشار لعبة "pokemon go".

 


" Chloé "

 

ورغم أن عرض أزياء "Chloé" احتوى على عدد من القطع الجيدة إلا أن القائمين على الدار اعتمدوا أن تظهر إحدى الأفكار خارج الصندوق مثل الفستان القصير من الكروشية لفت أنظار الحضور بشكل واضح، خاصة أنه أبرز الكثير من التفاصيل إلا أنه من الصعب أن تختاره واحدة من عاشقات الموضة والباحثات عن أحدث خطوطها.

 


" Maison Margiela "

 

أما دار "Maison Margiela" فكانت كل تصميماتها لمجرد خطف الأنظار والـshow فقط، لأنها لا تصلح تماما للارتداء فمن الأفضل استغلالها فى الحفلات التنكرية أو مع استقبال احتفالات "الهالووين" فقط، فالتصميمات والإكسسوارات حتى "مكياج" العارضات يجعلك وبسهولة تختارى إطلالتك فى الـhalloween.

 


" Paco Rabanne "

 

كما دخلت دار أزياء "Paco Rabanne" قائمة أسوأ التصميمات التى عرضت ضمن أسبوع الموضة والتى خذلت الكثير من عشاق الأزياء والموضة كونها لا تصلح للارتداء.

 


" Fenty x Puma "

 


" Fenty x Puma "

 


" Fenty x Puma "

" Manish Arora "

" Maison Margiela "

 


" Maison Margiela "

" Paco Rabanne "

 


" Paco Rabanne "

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة