انفراجة فى أزمة السكر.. "القابضة" تمد المصانع الصغيرة بدءا من الأسبوع المقبل

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 12:38 ص
انفراجة فى أزمة السكر.. "القابضة" تمد المصانع الصغيرة بدءا من الأسبوع المقبل سكر
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أزمة السكر الأخيرة والشكاوى المتكررة من غرفة القاهرة التجارية بعدم مد اصحاب المصانع الصغيرة والتجار بالسكر الخام لتعبئته واقتصار ذلك على المولات التجارية الكبيرة، بدأت الازمة فى طريقها للحل عقب موافقة وزارة التموين بمد المصانع الصغيرة بالسكر.
 
وقال على شكرى نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، والذى قاد مفاوضات الغرفة مع وزارة التموين، إنه بدءا من الأسبوع المقبل سيتم مد المصانع الصغيرة بالسكر من أجل تعبئته وبيعه فى الأسواق بكافة محافظات الجمهورية بعد أن كانت الشركة القابضة تمد به المولات الكبرى فقط واوقفت مد التجار والمصانع الصغيرة.
 
وأضاف شكرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن وزارة التموين اشترطت على غرفة القاهرة التجارية إرسال البطاقات الانتاجية للتجار وأصحاب المصانع الصغيرة العاملة فى مجال التعبئة، وبالفعل تم إرسال الخطابات رغم عدم جدواها وعدم تداخلها فى مسألة التعبئة.
 
وأشارنائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، إلى أن من بين شروط وزارة التموين إرسال معلومات حول القدرة الإنتاجية لكل مصنع يعمل فى مجال تعبئة السكر ووافقنا وتم موافاة الوزارة بكل هذه البيانات على أن تبدأ الشركة القابضة للسكر فى مد المصانع بداية من مطلع الأسبوع المقبل.
 
وكانت أزمة كبيرة وقعت جراء عدم مد الشركة القابضة للسكر المصانع الصغيرة بالكميات المطلوبة من السكر لتعبئتها واقتصار ذلك على المولات الكبرى بحسب بيان رسمى  للغرفة التجارية.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

الإسكندرية

السكر في الإسكندرية وصل السعر 10 جنيه دا حرام والله حسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة