الخمسة المرشحون للرحيل عن الأهلى.. الخروج عن النص يكتب نهاية جمعة.. معايير البدرى قد تطيح بأنطوى.. متعب يواجه المصير الغامض.. عوض يطرق أبواب الرحيل.. وحمدى ينتظر "رصاصة" الرحمة من البرتغال

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 05:30 م
الخمسة المرشحون للرحيل عن الأهلى.. الخروج عن النص يكتب نهاية جمعة.. معايير البدرى قد تطيح بأنطوى.. متعب يواجه المصير الغامض.. عوض يطرق أبواب الرحيل.. وحمدى ينتظر "رصاصة" الرحمة من البرتغال متعب وأنطوى وصالح جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مُبكراً جداً بدأت ملامح قائمة اللاعبين الذين سيرحلون من الأهلي في أقرب فرصة تظهر بوضوح، ورغم مرور 3 أسابيع فقط على بطولة الدوري إلا أن الأمور في القلعة الحمراء بدأت تتضح ملامحها بشكل كبير.

وتضم قائمة اللاعبين المُرشحين للرحيل من النادي، كلاً من: صالح جمعة ومسعد عوض وعماد متعب ومحمد هاني وجون أنطوى  .. وفي السطور التالية نُلقي الضوء على هذه القائمة:

1ـ صالح جمعة

وضع صالح جمعة لاعب وسط الفريق مُسماراً مؤثراً في نعشه داخل القلعة الحمراء بسبب سهره المستمر والدائم وارتكابه تجاوزات خارج الملعب بشكل جعل الجهاز الفني يُقرر تغريمه مؤخراً مالياً بأكثر من 700 ألف جنيه وبات أحد اللاعبين المُرشحين قوة للرحيل من النادي.

 

2ـ جون أنطوى

رغم مشاركته أساسياً في مباراة وادي دجلة بالجولة الثالثة لبطولة الدوري إلا أن جون أنطوى مُرشح بقوة للرحيل عن النادي لعدم اقتناع الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري به، وحاجة الأحمر لمهاجم بمواصفات خاصة لا تتوافر في أنطوى.

 

3ـ عماد متعب

لا يختلف حال متعب كثيراً عن جون أنطوى، فالمهاجم المُخضرم يعاني كثيراً في القلعة الحمراء ولم يظهر هذا الموسم في أي مباراة رسمية بالدوري ليبدأ موسم الحديث عن رحيله في انتقالات الشتاء المقبلة واللعب لنادى آخر أو الاعتزال.

 

4 ـ مسعد عوض

كان مسعد عوض حارس الفريق الرابع قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لأحد الأندية المحلية قبل انطلاق الموسم الحالي، لكن الخلاف على بعض الأمور المالية حال دون إتمام الصفقة ليستمر في القلعة الحمراء لكن دون حاجة فنية له لوجود 3 حراس في الفريق هم: شريف إكرامي ، وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي، وتُشير الدلائل إلى أن مسعد عوض سيرحل من النادي سواء في الشتاء أو الصيف المقبل على أقصى تقدير.

 

5 ـ أحمد حمدي

ينتظر أحمد  حمدي لاعب وسط الأهلي الصاعد تجدد مفاوضاته مع أكثر من نادى أوروبي أبرزهم براجا البرتغالي للتعاقد معه، بعدما فشلت الصفقة الصيف الماضي ، وأكد اللاعب أنه يرغب في الرحيل لصعوبة مشاركته مع الفريق في الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ae

علامة استغهام اسمها مدربى الاهلى .

يشتروا الاعيبة بملايين وبعد كده الحجة موجودة تى شيرت الفريق تقيل .. احمد الشيخ احرز هدفين النهاردة ، طبعا ميدو واكرم وغيرهم نفس المصير والحجة موجودة وجاهزة .

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير سلطان

خايفين من الكبار

الظاهر عدم لعب صالح جمعه. محمد هانى كل من حسام غالى واحمد فتحى نفس فكر مارتن يول وربنا يستر

عدد الردود 0

بواسطة:

زمالك هو الأصل والباقي شوربة

هههههههه

معلش يارجالة الأهلي بكرة يصنع تيشرت وزنه خفيف ليكم أصل دي الحجه تيشرت الأهلي تقيل عليكم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدعبده

مصلحة الاهلي ياجماهير الاهلي

اتصور ان الحسامان يؤديان نفس الدور في نصف الملعب لما لايلعبان بالتبادل شوط وشوط ويشترك السولية الذي يشبه ميهوب في خفة الحركة ومتابعة الهجمة علي المرمي.. ويعود السعيد لقلب الوسط لصناعة اللعب وهذا دوره الاساسي حتي لايصبح المهاجمين بدون ممول..ولماذا لانلعب باثنين مهاجمين.. 4.4.2 او 4.3.3 يجب ان يخشي الجميع الأهلي كما كان وهذه الطرق ستوفر الضغط علي الخصم من الخط الامامي

عدد الردود 0

بواسطة:

لاعب معتزل

حاول تفتكرني

لسان حال عماد متعب حينما تشتد الأزمة يلجاؤن إليه ويسجل ثم إلي الدكه والعيون الخبيره في أوروبا حسام البدري أحسن منهم أحمد حمدي بره القائمة وجون انطوي هداف الدوري سابقا إلي الخارج وصالح جمعة عايز يلعب بس بيسهر السبب مين حسام البدري فووووق إنت بتدرب الأهلي نادي القرن

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤادنصيف

شبرا

عماد متعب كنز كبير الاهلى هيخصرالجوهر وينظم عليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة