الأهلى يهنئ الشيخ بـ"المستوى الاستثنائى" ويحدد شرط عودته

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 08:27 م
الأهلى يهنئ الشيخ بـ"المستوى الاستثنائى" ويحدد شرط عودته أحمد الشيخ
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى المعار لمصر المقاصة، مكالمة هاتفية من حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر، هنأه خلالها بالمستوى الجيد الذى قدمه فى المباريات الثلاثة الأولى مع فريقه، خاصة فى مواجهة إنبى اليوم الجمعة، ونجح خلالها فى إحراز هدفين وصنع هدفا آخر.

وأكد البدرى للشيخ، أن مكانه محجوز فى الأهلى بعد انتهاء الإعارة، ولكن بشرط الاستمرار على هذا المستوى الجيد واصفًا أداءه الحالى بالاستثنائى.

ولم يحصل أحمد الشيخ على أى فرصة مع الأهلى فى الموسم الماضى إلا أن البدرى أكد للشيخ أنه مُقتنع بإمكانيه وسيطالب بعودته بعد انتهاء الإعارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

على سليم

عجبى على كفتجيه النادى الاهلى

لقد اثبت الاداء المميز لاحمد الشيخ ان مسئولى الاهلى لا يفقهون شيئا عن كورة القدم وان مكانهم الطبيعى هو سوق الخضار فى 6 اكتوبر او العبور وذلك مرورا من بيسيرو ومارتن والبدرى والذى وافق على اعارة الشيخ للمقاصه وياتى اليوم ليهنىء اللاعب على هذا الاداء وكانه يقدم له شهادة براءاته من اعارته للمقاصه لكن اقول للبدرى لا تتعجل فى ابداء اعجابك باللاعب فما زالنا فى بداية الدورى والذى مر منه ثلاثة اسابيع غير كفين للحكم على اى لاعب او حتى على اى مدير فنى بما فيهم انت يا بدرى يلى لسه بدرى عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالله

إلى التعليق 1

احمد الشيخ مشى قبل البدرى ما يجى لان ميدو جابر لعب نهائى كأس مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمداشرف

1

انتا يا بدرى نسيت أن أحمد الشيخ خلاك تفوز على نادى روما أحد أكبر الأندية الاطاليا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة