إصابات نجوم الأهلى "موت وخراب ديار".. جراحة "غضروف" ربيعة فى ألمانيا تفجر بركان الغضب .. القلعة الحمراء تتكبد 200 ألف جنيه لعلاج 3 لاعبين .. وعلامات استفهام حول سفر مدير الكرة لأوروبا

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 08:00 ص
إصابات نجوم الأهلى "موت وخراب ديار".. جراحة "غضروف" ربيعة فى ألمانيا تفجر بركان الغضب .. القلعة الحمراء تتكبد 200 ألف جنيه لعلاج 3 لاعبين .. وعلامات استفهام حول سفر مدير الكرة لأوروبا احمد حجازى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجّرت جراحة "تنظيف" الركبة التى أجراها رامى ربيعة مدافع الأهلي منذ ساعات في ألمانيا الأوضاع في القلعة الحمراء، حيث إنها الجراحة الثانية للاعب في غضون أسابيع قليلة.

ربيعة فتح ملف  إصابات لاعبي الأهلي التى تحوّلت في الفترة الأخيرة إلى ما يُشبه "موت وخراب ديار" في القلعة الحمراء ويطرح "اليوم السابع" هذه القضية في السطور التالية:

1_رامي ربيعة

منذ عدة أسابيع اشتكى رامي ربيعة من ألم في غضروف الركبة واضطر المدافع العائد للقلعة الحمراء مطلع الموسم الماضي من سبورتنج لشبونة لإجراء جراحة في القاهرة في الغضروف وأدى برنامج تأهيلي قبل أن يقرر الأهلي سفره إلى ألمانيا للخضوع إلى فحوصات طبية فقط للاطمئنان على الركبة.

في ألمانيا اُصيب ربيعة بصدمة كُبرى عندما أخبره الخبير الألماني مايكل ماير  بضرورة إجراء جراحة أخرى وتم إجراؤها فعلاً صباح الخميس ، وهو ما فجر علامات الاستفهام حول جدوى الجراحة التى أجراها المدافع الدولي بالقاهرة طالما اضطر لإجراء جراحة ثانية بألمانيا.

2_مروان محسن

رغم تعاقد الأهلي معه مطلع الموسم الجاري من الإسماعيلي مقابل 10 ملايين جنيه إلا أن مروان محسن أثار حالة من الجدل بسبب إصاباته الطويلة، حيث يُعاني من آلام في الحوض اضطر بسببها للسفر إلى ألمانيا للعلاج هناك ومازال يحتاج عدة أسابيع من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

3_أحمد حجازي

غاب أحمد حجازي كثيراً عن مباريات الفريق مدة طويلة بسبب الإصابة بمزق في العضلة الخلفية وإن كان المدافع الدولي قد تماثل للشفاء وبات جاهزاً للمشاركة في المباريات من الناحية الطبية والفنية.

4_خسائر مالية

تكبّدت خزينة الأهلي مبالغ طائلة من جراء علاج ثلاثة لاعبين في القاهرة وألمانيا حيث دفع النادي ما يقرب من 200 ألف جنيه مصري مقابل علاج ربيعة وحجازي ومروان في القاهرة وألمانيا.

5_علامات استفهام

أثار قرار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي بالسفر إلى ألمانيا ليكون بجوار رامي ربيعة علامات استفهام خاصة أنها المرة الأولى التى يُسافر فيها مدير كرة بجوار لاعب في رحلة خارجية للعلاج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

ادارة فاشلة و هذا متوقع من رئيس نادي دائم السفريات الخاصة

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

Zezo alaa

فتحي الشافعي كاره الاهلي

الي الكاتب اقول غير بقى بنعرفك مدى غلك من الاهلي وتصديرك المشاكل حقوو ووو د

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة