أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يتخطى مشاكله مع ساخو بالمشاركة مع الرديف

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 05:30 ص
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يتخطى مشاكله مع ساخو بالمشاركة مع الرديف كلوب وساخو
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول اللإنجليزى انه مستعد تماماً لإعطاء مدافع الفريق مامادو ساخو فرصة أخرى مع الريدز خاصة بعد مشاركة اللاعب مع فريق الرديف  أمام فولفسبورج.

يورجن كلوب يسامح مامادو ساخو بعد ثورته على سناب شات

وكان مامادو ساخو قد عبر عن استيائه الشديد من تجاهل النادى له عبر موقع التواصل الإجتماعى سناب شات، وقام بمهاجمة الجهاز الفنى بسبب عدم مشاركته مع الفريق رغم انه جاهز بدنياً واجتاز جميع الاختبارات المؤهلة حسب قوله، وتوقعت وسائل الإعلام الإنجليزية برد فعل قوى من قبل يورجن كلوب المدير الفنى للفريق، إلا أن ما حدث عكس ذلك تماماً.

وحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب أكد انه لا يوجد أى مشاكل شخصية بينه وبين مامادو ساخو ولا بين الجهاز الفنى للفريق و بين اللاعب، وشدد على ان ما حدث ازمة وانقضت تماماصً وانه لا يريد التفكير بها ولا يريد الحديث عنها بعد الآن.

ساخو يظهر مع رديف ليفربول للمرة الثانية 

وكان ساخو قد شارك مع فريق الرديف الأربعاء أمام فولفسبورج الألمانى فى المباراة التى انتهت بخسارة الريدز بنتيجة 2-1، ومن المنتظر ان يشارك أيضاً مع أفس الفريق أمام ابسويتش فى الدورى الاثنين.

ساخو يعبر عن سعادته للمشاركة اخيراُ مع الريدز

وكان ساخو قد نشر صورة على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "انستجرام"، احتفالا بعودته للمشاركة فى المباريات وعلق عليها قائلاً: "سعيد بعودتى مع فريق 23 سنة، وزيارة أكاديمية ليفربول للناشئين".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة