بالصور.. ميسي ينضم إلى قائمة النجوم العائدين للملاعب بفرمان الجماهير

السبت، 03 سبتمبر 2016 08:30 م
بالصور.. ميسي ينضم إلى قائمة النجوم العائدين للملاعب بفرمان الجماهير ليونيل ميسي نجم الأرجنتين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، أحدث النجوم المنضمين إلى قائمة العائدين من الاعتزال الدولى بفرمان من الجماهير، حيث تراجع البرغوث عن القرار الذى اتخذه عقب خسارة نهائى كوبا أمريكا 2016 أمام تشيلى، ليعود إلى قيادة التانجو للفوز على أوروجواى، بهدف دون مقابل سجله بنفسه، فى تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

وضمت قائمة اللاعبين العائدين من الإعتزال بعد ضغط جماهيرى العديد من النجوم، نستعرض أبرزهم فى التقرير التالى..

 

زين الدين زيدان

 

أعلن النجم الفرنسى زين الدين زيدان، إعتزاله اللعب على المستوى الدولى فى عام 2004، عقب وداع الديوك لمنافسات كأس الأمم الأوروبية من الدور ثمن النهائى أمام المنتخب اليونانى، لكن تراجع النجم صاحب الأصول الجزائرية عن قراره بعدما واجه منتخب بلاده صعوبات فى التأهل إلى مونديال 2006، لينجح بعدها فى قيادتها إلى نهائى كأس العالم قبل أن يخسر أمام المنتخب الإيطالى بركلات الترجيح.

 

رود فان نيستلروى

 

تراجع النجم الهولندى رود فان نيستلروى، عن قرار إعتزاله دوليا أكثر من مرة، حيث اتخذ قراره الأول فى عام 2007، عقب الخلاف الذى نشب مع مدرب الطواحين ماركو فان باستن، ليعود لخوض منافسات يورو 2008، قبل أن يعتزل مرة ثانية بعد انتهاء منافسات البطولة، ثم كرر تراجعه مرة أخرى قبل كأس العالم 2010 لكن استبعده وقتها المدرب بيرت فان مارفيك من خوض منافسات المونديال، ليشارك فى مباراتين بتصفيات أمم أوروبا 2012 ثم اعتزل نهائيا بعدها.

 

يانز ليمان

 

أعلن الحارس الألمانى المخضرم يانز ليمان، إعتزاله اللعب دوليا فى أغسطس من عام 2006، قبل أن يتراجع عن قراره ويعود للمشاركة فى أمم أوروبا 2008، ثم يعتزل نهائيا بعدها بفترة قليلة.

 

لويس فيجو

 

اتخذ النجم البرتغالى لويس فيجو، قراره بالإعتزال الدولى عقب الخسارة المفاجئة التى تعرض لها منتخب بلاده فى نهائى "يورو 2004" أمام اليونان، لكنه عاد وتراجع عن قراره فى يونيو من عام 2005، ليشارك فى مونديال 2006 ثم اتخذ قراره النهائى بالإعتزال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة