لاتخاذ اجراءات الرد ..

اليوم.. استشكال "حازم وسحر الهوارى" على حكم استبعادهما من اتحاد الكرة

السبت، 03 سبتمبر 2016 01:30 ص
اليوم.. استشكال "حازم وسحر الهوارى" على حكم استبعادهما من اتحاد الكرة سحر الهوارى
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظر الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم السبت، الثلاثة استشكالات، المقامين من خالد السمان المحامى، بصفته وكيلا عن حازم وسحر الهوارى، والذى يطالب خلالهم بوقف تنفيذ الثلاثة احكام الصادة فى الدعويين المقامين من ماجدة الهلباوى وأخرى مقامه من ماجدة محمود عبد العال، باستبعاد سحر وحازم الهوارى من انتخابات اتحاد الكرة المصرى.

 

وطلب محامى سحر وحازم الهوارى، برد المحكمة قبل الفصل في الاشكالات، المطالبة بوقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الادارى، باستبعاد حازم وسحر الهوارى، من انتخابات اتحاد الكرة، وشطب اسماؤهم من كشوف المرشحين .

 

فيما قضت المحكمة بقبول  الثلاثة الاشكالات المقامة من  ماجدة الهلباوى، وماجدة محمود عبد العال، والذى يطالبوا بالاستمرار فى تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى، باستبعاد حازم وسحر الهوارى، من انتخابات اتحاد الكرة، وشطب أسماؤهم من كشوف المرشحين.

 

وحملت الإشكالات المقامة من سحر وحازم الهوارى أرقام ٧٢٠٧٦ ، ٧٢٠٩١ ، ٧٢٠٨٣ لسنة ٧٠ قضائية، بينما حملت الإشكالات المقامة من ماجدى الهلباوى وماجدة محمود أرقام  ٧٢١٨٩ ، ٧٢٢٣٧ ، ٧٢٢٤٦ لسنة ٧٠ قضائية.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

tarek

ابعدوهم حتى تنجح الكرة المصرية

يجيدون التلاعب لصالخ نادى معروف نريد الاستقرار لمصر والكرة المصرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة