أخبار ليفربول اليوم.. مالك الريدز يجمد خطة توسيع "الآنفيلد"

الخميس، 29 سبتمبر 2016 02:30 م
أخبار ليفربول اليوم.. مالك الريدز يجمد خطة توسيع "الآنفيلد" جون هنرى مالك ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جون هنرى مالك نادى ليفربول الإنجليزى، تجميد خطة توسيع ملعب "الآنفيلد" لإيجاد حل للأزمات المستمرة حول تذاكر المباريات مازال معلقاً، بسبب احتجاجات الجماهير على أسعار التذاكر التى قام النادى برفع أسعارها من 57 إلى 77 إسترلينيا فى الموسم الحالى.

تجميد خطة توسيع ملعب ليفربول بسبب احتجاجات الجماهير على أسعار التذاكر

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية ،فإن ليفربول قرر زيادة أسعار التذاكر فى موسم 2016/2017 من 57 إلى 77 جنيه استرلينى فى بعض المباريات، ووصلت التذاكر الموسمية إلى أكثر من 1000 جنيه إسترلينى، وهو ما أثار غضب المشجعين اعتراضا على هذا القرار.

القرار الذى أصدره مسئولو ليفربول بزيادة أسعار التذاكر قبل الجولة الـ25 للبريميرليج الموسم الماضى، لم يلق ترحيباً من قبل عشاق الريدز ووصل الأمر إلى مغادرة بعض روابط المشجعين مدرجات الآنفيلد، اعترضاً على هذا القرار التى وصفته بغير المقبول.

أوضحت الصحيفة، أن خطة توسيع ملعب الآنفيلد توقفت بسبب ارتفاع تكلفة تنفيذها إلى 140 مليون إسترلينى فى الوقت الذى ترغب فيه الجماهير إلى الثبات على أسعار التذاكر الماضية، وهو ما قد يؤثر على ميزانية النادى كثيراً.
 

يورجن كلوب يستهدف ضم "إبراهيموفيتش الثانى"

من جانب آخر، أشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إلى أن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول يرصد ألكسندر إسحق لاعب منتخب السويد تحت 17 عاماً ونجم نادى إيك سولنا والملقب بـ"زلاتان إبراهيموفيتش الثانى" لتدعيم هجوم الريدز فى الإنتقالات الشتوية المقبلة.

 

أضافت الصحيفة، أن أندية برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ وليستر سيتى تراقب بشدة "إسحق" وهو ما يؤكد على أنه سيكون محل صراع كبير فى الميركاتو الشتوى بعد دخول ليفربول. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة