أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يتألم.. أوزيل يريد العودة للبرنابيو

الخميس، 29 سبتمبر 2016 04:46 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يتألم.. أوزيل يريد العودة للبرنابيو زيدان مدرب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن معاناة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى بسبب تراجع مستوى الفريق وغياب الانتصارات فى آخر 3 مباريات.

زيدان يتألم بسبب كثرة التعادلات

عنونت الصحيفة المدريدية قائلة "زيدان يتألم"، مشيرة إلى أن هناك عدة أسباب لذلك، حيث لا يعتبر المدرب الفرنسى أن نكسة ريال مدريد فى الفترة الأخيرة مجرد سوء حظ وإنما يعترف بوجود أخطاء يجب تصحيحها، خاصة مع تراجع مستوى النتائج وحيازة الفريق أصبحت أقل وقلة الأهداف واستقبال شباكه أهداف أكثر، والسماح للمنافسين بتغيير نتائج المباريات.

ريال مدريد لم يتعادل فى 3 مباريات متتالية منذ 2006

سقوط ريال مدريد بفخ التعادلات فى 3 مباريات متتالية أمر لم يحدث منذ 10 سنوات، حيث تعود أخر مرة تعادل فيها الملكى فى 3 مباريات متتالية إلى عام 2006 أمام برشلونة وريال سوسيداد وخيتافى تحت قيادة المدرب السابق لوبيز كارو.

كوينتراو يعود للمشاركة مع الريال منذ 171 يومًا

على جانب آخر، يعود المدافع البرتغالى فابيو كوينتراو للمشاركة مع ريال مدريد لأول مرة منذ 7 شهور، وتحديدًا منذ 171 يومًا، وذلك فى حال دفع به زيدان أساسيًا فى مباراة إيبار، الأحد القادم، فى الجولة السابعة بالليجا.

كان زيدان قد استدعى كوينتراو لقائمة مباراة بوروسيا دورتموند الألمانى بدورى أبطال أوروبا، إلا أنه لم يشارك خوفًا من تفاقم إصابته.

أوزيل يريد العودة لريال مدريد

فى سياق مختلف، كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن رغبة مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال الإنجليزى بالعودة إلى ريال مدريد وهو ما يؤخر تجديد تعاقده مع المدفعجية، كان أوزيل قد رحل عن ملعب "البرنابيو" بعدما قضى 3 أعوام مع الملكى، وذلك فى صيف 2013.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة