أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يحارب الاتحاد الإنجليزى بسبب فينجر

الخميس، 29 سبتمبر 2016 11:42 ص
أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يحارب الاتحاد الإنجليزى بسبب فينجر أرسين فينجر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى أرسنال الانجليزى لتجديد تعاقد الأسطورى أرسين فينجر المدير الفنى للفريق اللندنى، بعدما رشحه الاتحاد الإنجليزى لتولى تدريب الأسود الثلاثة خلفا لسام ألاراديس، التى تمت إقالته بفضيحة كبيرة هزت أرجاء إنجلترا مؤخراً.

أرسنال يخطط لتجديد عقد فينجر لقطع الطريق على الاتحاد الإنجليزى

كان الاتحاد الإنجليزى قد قرر إقالة "بيج سام" بعد تورطه فى تقاضى رشوه قيمتها 400 ألف إسترلينى من قبل صحفيين متنكرين فى ثوب رجال أعمال، من أجل الإدلاء بمعلومات خاصة بكيفية التحايل على قوانين الاتحاد الإنجليزى فيما يتعلق بصفقات انتقال اللاعبين.

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مسئولى اتحاد كرة القدم وضعوا فينجر ضمن أقوى المرشحين لتولى تدريب منتخب إنجلترا، وسيتم عرض الأمر عليه بشكل رسمى لمعرفة رغباته سواء بالاستمرار مع الجانرز حتى نهاية عقده فى يونيو 2017 أو قيادة الأسود الثلاثة خلفاً لـ"ألاردايس".

أرسنال يضع سيناريو تجديد لفينجر مدته عامين

أوضحت الصحيفة، أن أرسنال بدأ يفكر فى سيناريو التجديد لمدربه "فينجر" بعد ظهور اسمه كأحد المرشحين لقيادة المنتخب الإنجليزى، وسيتم تجهيز عقد جديد لاستمرار الأول البالغ من العمر 66 عاماً مع المدفعجية لمدة عامين مقبلين لقطع طريق المفاوضات على اتحاد الكرة.

الاتحاد الإنجليزى كان قد سبق أن دخل فى مفاوضات مع أرسين فينجر لتولى تدريب المنتخب خلفاً لروى هودجسون بعد فضيحة أيسلندا والخروج من يورو 2016، لكن أعلن المدرب الفرنسى تمسكه بالبقاء داخل أرسنال. 

جدير بالذكر أن الاتحاد الإنجليزى قرر تعيين جاريث ساوثجيت مدرباً مؤقتاً للأسود الثلاثة خلفاً لسام ألاراديس التى تمت إقالته بعد 67 يوماً عقب فضيحة "الرشوة" الأخيرة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة