إلهامى عجينة: تصريحاتى حول الكشف على الطالبات مفيدة للمجتمع ولن أعتذر عنها

الخميس، 29 سبتمبر 2016 08:05 م
إلهامى عجينة: تصريحاتى حول الكشف على الطالبات مفيدة للمجتمع ولن أعتذر عنها النائب إلهامى عجينة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب، إن تصريحاته مجرد رأى وليس فرض على أهالى الفتيات، معتبراً أن جميع تصريحاته مفيدة للمجتمع، ولصالح مصر للحد من بعض المشاكل المنتشرة داخل الشارع المصرى.

 

وأضاف عجينه، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى جابر القرموطى، ببرنامج "مانشيت" على فضائية "العاصمة"، :"إذا كان اقتراحى مش عاجب المصريين يجدوا حلول أخرى للحد من المشاكل التى تواجه المجتمع"، مشيراً إلى أن وسائل الإعلام المختلفة تأخذ تصريحاته خارج الصندوق، ويقومون بنشرها بشكل خاطئ.

 

وكان عجينة قد طالب بتوقيع حملة جديدة للكشف الطبى على فتيات الجامعات لإثبات عذريتهن، كشرط للقبول بالجامعات، للحد من انتشار حالات الزواج العرفى بين طلاب الجامعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

العيب مش عليك

بعد ما رطرط فى الكلام قبل كدة ، بخصوص ختان الإناث ، و أنت لا تعي ماتقول و فى هذه السن ، ربنا مايورى حد ، أنت تفتقد لأى حكمة

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد أمين اباظه المحامى بالنقض

اطالب بقانون يمنع النائب من ادلااء اى تصريحات !!

اطالب بقانون يمنع نائب البرلمان من التصريح اعلاميا فيما لايدخل ضمن اختصا صه من حيث اللجان او من حيث سلطته المكانيه فيما يخص دائرته . هذا النائب بكل اسف يتوق للشهره الاعلاميه فيبتدع ماهو يؤهله لدخول دائره الاعلام دون مراعاه لتقاليد البرلمانيه التى منها المحافظه على وقار واحترام المنصب القانونى . ومنها عدم الادلاء تصريحات تثير البلبله وتهدد سلامه وامن الوطن اجتماعيا !!! سياده رئييس البرلمان المصرى انت مطالب لكبح نوابك !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عكاشه و منصور

نفس الطريقه علشان يطلع في الأعلام

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

ايه القرف ده

عضو مجلس الشعب ترك المشاكل الضخمة فى المجتمع المصرى ( الكساد التضخمى - ارتفاع الاسعار - ازمة الدولار - ازمة البطالة - انتحار الشباب بالهجرة غير الشرعية - الارهاب والتخلف - ازمة الاسكان - توحش وفساد بعض رجال الاعمال وعدم مساندتهم للازمات التى تمر بها البلاد - وغيرها من المشـــاااااااكل الكارثية ، وجاى يقول عذرية طالبات الجامعة المفروض ان الطالبات ترفع عليه قضية سب وقذف وعيب تعميم الحالات الاستثنائية ، بجد قرفناااااااا من سماع الهرتلة المنحطة، مصر وبنات مصر اعلى من هذا الكلام اللى ما يستحقش غير صفيحة زبالة ، هل القرف ده سمع فى اى دولة على مستوى العالم عربية او اسيوية اواوربية ، اعرف ان العضو صاحب الآراء الشاذة يغضب لانهيار الصناعة ويسأل نفسه ليه لما كنا فى الستينات كنا نصنع سيارات واليوم نجمع السيارات وصناعتنا من 50 سنة سبقت دول النهاردة هى عدتنا !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن

غاضب جدا من هذا النائب

ده تصريح خطير جدا ولا يجوز لأى مسؤول مهما كان مكانته فى المجتمع أن يتحدث عن فتيات مصر بأى سوء لأن فتيات مصر هم خط أحمر لأى شخص

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

اين المحامون راغبوا الشهرة

اليس هناك شخص موجود الان فى السجن عندما شكك فى استقامة سيدات الصعيد ؟؟؟ الا يشكك هذا الكائن فى استقامة كل فتيات مصر ؟؟؟؟ اليس مكانه السجن المؤبد ؟؟؟؟ اين المحامون الذين يستغلون كل فرصة من اجل قضية لكسب الشهرة ... هذا الكائن الذي لا يستحق لقب رجل يستحق السجن . بالمناسبة : هذا رايي وهو لمصلحة المجتمع ايضا

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

عجيبة يا عجينة

فية ناس بتهتم بالكورة وكل مايخص القدم ، وهناك ناس كل أهتمامها ينصب على الأكل وكل ما يخص المعدة ..... أنت بقى كل أهتمامك منصب بين الاثنين.!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

اين المحامون

الا يوجد رجل الان فى السجن بسبب تشكيكه فى استقامة سيدات الصعيد ؟؟؟ هذا الكائن و لا اقول الرجل يشكك فى استقامة كل بنات مصر ؟؟؟ اليس مكانه السجن ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

إياك أن تعتذر !!

لو إعتذرت حتبقى محترم ، فى حين أنك غير محترم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

شخص غير متزن

كلام أهبل لا يصدر من بنى ادم محترم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة