دوري الأبطال.. أرسنال يحقق فوزه الأول بمشاركة الننى.. وسان جيرمان يتصدر

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 10:49 م
دوري الأبطال.. أرسنال يحقق فوزه الأول بمشاركة الننى.. وسان جيرمان يتصدر ثيو والكوت يحتفل بهدفه الثانى فى مرمى بازل
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق أرسنال الإنجليزي أول فوز له فى الموسم الحالى من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك على حساب بازل السويسرى، بعدما سجل هدفين فى شباكه، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى من البطولة.
 
 
ويدين الجانرز بالفضل فى فوزه لنجمه ثيو والكوت الذى سجل ثنائية الفوز، حيث وقع على الهدف الأول فى الدقيقة السابعة برأسية رائعة بعد تمريرة عرضية متقنة من أليكسيس سانشيز، قبل أن يضيف بنفسه الهدف الثانى فى الدقيقة 26 بتسديدة قوية.
 
 
 
 
وجلس النجمان المصريان محمد الننى لاعب وسط أرسنال وعمر جابر ظهير أيمن بازل على مقاعد البدلاء، منذ بداية أحداث المباراة، قبل أن يشارك الننى بديلاً فى الدقيقة 70 لزميله أليكس إيوبى، فيما ظل جابر خارج الملعب طوال المباراة.
 
 
وفى المباراة الأخرى بنفس المجموعة قلب باريس سان جيرمان الفرنسى الطاولة على مضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغارى، وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك بعدما كان أصحاب الأرض قد سجلوا هدف التقدم، ليحقق الباريسيون فوزهم الأول أيضاً فى البطولة.
 
 
وافتتح لودوجوريتس أهداف المباراة عن طريق ناتانيل فى الدقيقة 16، ثم تعادل سان جيرمان فى الدقيقة 41 عن طريق بليز ماتويدى، وأضاف النجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى الهدف الثانى فى الدقيقة 56 قبل أن يهدر لودوجوريتس ركلة جزا فى الدقيقة 59 عن طريق كوزمين موتى، وهو ما رد عليه كافانى بتسجيل الهدف الثالث للبياسجى فى الدقيقة 60 من زمن المباراة. 
 
 
 
 

ترتيب المجموعة الأولى بعد الجولة الثانية 

 
بهذه النتائج يتربع باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن أرسنال، الذى يحتل الوصافة بنفس الرصيد، بينما احتل لودوجوريتس المركز الثالث بنقطة واحدة بالتساوى مع بازل الذى تذيل الترتيب، ولكن بفارق الأهداف.   
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة