بالصور.. تجمهر موظفى "العربية للأدوية" بعد منعهم من دخول الشركة

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 11:23 ص
بالصور.. تجمهر موظفى "العربية للأدوية" بعد منعهم من دخول الشركة تجمهر عاملى الشركة العربية للأدوية صباح اليوم
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل عدد من القراء رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" أبلغوا فيها عن تجمهر موظفى "العربية للأدوية" أمام مقر الشركة صباح اليوم الأربعاء بعد منعهم من الدخول.


تجمهر عاملى الشركة العربية للأدوية صباح اليوم

 

وقال القراء فى رسائلهم المدعمة بمقطع فيديو وعدد من الصور، إن "الشركة العربية قافلة فى وجه العاملين بناء على تعليمات رئيس مجلس الإدارة وإن 1400 عامل بالشركة يتعرضون لظلم شديد"، على حد قولهم.

 


منع عاملى الشركة العربية للأدوية من الدخول

 

وتواصلت "اليوم السابع" مع موظف بالشركة تحدث بعد أن طلب عدم ذكر اسمه، قائلا: "خسفوا بأرباحنا الأرض والقيادة أخذوا كل شىء ولم يتركوا سوى الفتات ونحن محققون أرباح ٣٠٠٪ عن العام السابق".

 


جانب من الأزمة

 

وتابع قوله: "حينما طالب العاملون بحقوقهم فى وقفة سلمية داخل الشركة، التى تقع على الكورنيش بشبرا، كان هناك القرار بغلقها واخبطوا دماغكم فى الحيط وكلها أوامر رئيس مجلس الإدارة دكتورة منى عبد الرءوف التى بدورها تتبع تعليمات الشركة القابضة برئاسة الدكتور عادل عبد الحليم وتأكدنا أنه أمر أيضا بغلق شركة القاهرة للأدوية".

 


نص رسالة أحد القراء

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة