بالصور.. السيسي يوقع فى سجل الزيارات بمتحف الزعيم جمال عبد الناصر

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 03:04 م
بالصور.. السيسي يوقع فى سجل الزيارات بمتحف الزعيم جمال عبد الناصر السيسى خلال افتتاحه متحف الزعيم عبد الناصر
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، متحف الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، والذى كان مقراً لإقامة الرئيس الأسبق بمنطقة منشية البكرى بمصر الجديدة، وشاهد الرئيس عرضاً وثائقياً عن أبرز الأحداث التى شهدها عصر الرئيس الراحل بقاعة حكاية شعب، ووقع فى سجل الزيارات بالمتحف.

 

وكان فى استقبال الرئيس المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وحلمى النمنم وزير الثقافة، وعبد الحكيم جمال عبد الناصر نجل الزعيم الراحل.

 

 كما حضر الافتتاح الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وعاطف عبد الحميد محافظ القاهرة.

 

وحضر الرئيس فور وصوله إلى مقر المتحف مراسم إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً باِفتتاح متحف الزعيم جمال عبد الناصر، واستمع بعد ذلك إلى شرح على ماكيت عن المتحف، وذلك قبل أن يتفقد قاعة المقتنيات الرسمية، ومكتب الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، والصالونات الرسمية، وغرفتى النوم والمعيشة، وقاعة المقتنيات الشخصية.

 

 وشاهد الرئيس السيسي عرضاً وثائقياً عن أبرز الأحداث التى شهدها عصر الرئيس الراحل بقاعة حكاية شعب، ثم قام لاحقاً بالتوقيع على سجل الزيارات بالمتحف.

 

تجدر الإشارة إلى أن افتتاح الرئيس للمتحف يتزامن مع الذكرى السادسة والأربعين لوفاة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، والتى توافق الثامن والعشرين من سبتمبر عام 1970.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

EL HAMZAWY

المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر نجل الزعيم الراحل

الزعيم الراحل ليس له إبن إسمه عبدالحميد

عدد الردود 0

بواسطة:

ف . أ

جمال عبد الناصر رائد العدالة الاجتماعية ومحرر الفلاح وانزه رئيس فى العالم .

أتمنى أن يكون ضمن المعروضات حذاؤه . الذى امسكته بيدى فى اوائل التسعينات وفوجئت بانه مركب له نصف نعل . هذا هو الزعيم الذى حفر حبه فى قلوب المصريين .

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

الله يرحمك يا عبدالناصر

لن ينساك ملايين الفلاحين والعمال التي جعلت لها مورد رزق بقوانين الإصلاح الزراعي ولن ينساك الفقراء بقرارات التعليم المجاني والعلاج المجاني والمعاشات ولن ينساك أيضاً الإقطاعيين بتجريدهم من الممتلكات التي استولوا عليها ظلماً وبهتانا ، ولن ينساك عملاء الاستعمار بفضحهم وفضح مؤامراتهم أمام الشعب... ستظل حياً في قلوبنا وعقولنا يا عبدالناصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

مكانك فى القلوب يا جمال

الاخ رقم 1 عبد الحميد عبد الناصر هو احد ابناء الزعيم بجانب المرحوم خالد و المهندس عبد الحكيم و هدى و منى

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد المرضى

أستاذ حمزاوى رقم 1

الرئيس عبد الناصر خالد الذكر لديه 5 أبناء - المرحوم خالد والدكتوره هدى والسيد عبد الحميد والاستاذة منى والمهندس عبد الحكيم . وجميعهم ما شاء الله منتهى الذوق والاخلاق العالية جدا .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالباسط الشيمى

ذكرى عطره

اغلى الرجال واشجع الرجال و ابن مصر البار فى احلك الظروف واكثرها اشراقا رفعه شعبه على الاعناق لانه كان الامل والقائد الصادق المغوار عمل من اجل بلادة والامة العربية حتى النفس الاخير اتشحت سماء مصر بالسوادو احتبست الانفاس و تحشرجت الكلمات ليلة غاب فيها البطل بعد اياما من النضال لرئب الصدع العربى و حقن الدماء العربيه ، غاب البطل وبقيت مبادئه واعماله شاهدة امام التاريخ انه خالد الذكر ابو خالد الزعيم والقائد و البطل الذى لا ينسى رحمك الله يا جمال يا حبييب الملايين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة