النائب يسرى المغازى: علينا وضع خطة لجذب 10 ملايين سائح هذا العام

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 09:56 ص
النائب يسرى المغازى: علينا وضع خطة لجذب 10 ملايين سائح هذا العام مجلس النواب - أرشيفية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب يسرى المغازى عضو مجلس النواب والقيادى بائتلاف دعم مصر، وزير السياحة يحيى راشد بالبدء فى العمل على تنفيذ الحملة الدولية لتروج السياحة المصرية فى الخارج وبذل كل الجهود من أجل جذب نحو 10 ملايين سائح العام المقبل 2017.

 

وأكد المغازى فى بيان له اليوم، أن السياحة هى عصب الاقتصاد المصرى وهى المصدر الرئيسى للحصول على الدولار، ولا أحد ينكر تعرضها لنكسة كبيرة خلال الأعوام الماضية وبالأخص هذا العام بعدما تراجعت السياحة بنسبة 75% ولم يأت إلى مصر حتى هذا الشهر اكثر من 3.5 مليون سائح، لافتا إلى أن تصريحات وزير السياحة أمس ينبغى أن تكون خطة عمل متكاملة لوزارته وتحديا رئيسيا يأخذ على عاتقه تنفيذه خلال الشهور القادمة والموسم الشتوى.

 

وأضاف يسرى المغازى أن تأسيس موقع إلكترونى للسياحة المصرية علاوة على العمل على جذب الطيران العالمى لمصر مجرد خطوات مبدئية ينبغى أن تتبعها خطوات أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهاجر

الى متى

ارجو من الله. ثم. من اصحاب القلوب الرحيمة النظر في. حالة السوريين. الراغبين في زيارة اهلهم في مصر ولا يستطيعون بسبب عدم اصدار تصاريح الدخول للزيارة. الفيزا. جار علينا الزمن و اهوال الحرب و الشتات. و هذا. كله سهل مقابل. عدم استطاعتي لرؤية امي. و اخوتي. في مصر. بسبب عدم منحي تصريح الدخول في حين اشاهد و اسمع محاولات الحكومة المصرية لتشجيع السياحة العربية و اسأل نفسي. حتى صفة العروبة تم ازالتها من السوريين. اللهم لك الحمد و هذا. امر الله ولا اعتراض على حكمه لا يسعني. الا ان اسأل الله. الخير لأهل مصر و يحفضها من كل شر. مصر التي. احتضنت اهلي. يوم امتنع الكل عن ذلك واعتذر. عن عتابي لمصر. انه. عتاب الابن لمصر ام الدنيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة