أخبار ميسي اليوم.. فيرون كاد يقتل نجم برشلونة بسبب هذا الهدف!

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 09:59 م
أخبار ميسي اليوم.. فيرون كاد يقتل نجم برشلونة بسبب هذا الهدف! ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الأرجنتينى السابق خوان سيباستيان فيرون، أنه كان يريد قتل مواطنه ليونيل ميسي، نجم برشلونة، عندما سجل البرغوث هدف الفوز بطريقة رائعة فى شباك فريق إستوديانتيس دي لا بلاتا فى نهائى كأس العالم للأندية عام 2009.

 

فيرون يتحدث عن هدف ميسي الخرافى

وقال فيرون الذى شارك فى المباراة وقتها، فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "أردت قتل ميسي عندما سجل فى مرمى استوديانتيس، ولكن بالنسبة لنا كانت مباراة مُذهلة ضد برشلونة".

ميسي يواصل عملية الانتعاش

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي مازال يواصل عملية الانتعاش من أجل اللحاق بمواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى، المقرر إقامتها يوم 19 أكتوبر المقبل فى دورى أبطال أوروبا، حيث يغيب نجم برشلونة عن لقاء بوروسيا مونشنجلاباخ الألمانى، المحدد لها التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، فى الجولة الثانية لتشامبيونزليج بسبب الإصابة.

 

ميسي يعود قبل قمة مانشستر سيتى

أضافت الصحيفة أن ميسي يسعى إلى الانضمام للتدريبات الجماعية مع زملاؤه فى أقرب وقت ممكن مع عدم المخاطرة به، موضحة أنه من المتوقع أن يكون جاهزا لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا فى الدوري الإسباني، قبل 4 أيام من قمة مانشستر سيتى.

كما نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، صورة لأحد المشجعين برفقة ميسي، أثناء قيام الأخير بالتسوق فى إحدى المراكز التجارية بمدينة برشلونة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة