"المؤتمر" يطالب بلجنة توعية للقائمين على السياحة لكيفية التعامل مع السائحين

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 06:00 ص
"المؤتمر" يطالب بلجنة توعية للقائمين على السياحة لكيفية التعامل مع السائحين الدكتور مجدى مرشد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر
هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الدكتور مجدى مرشد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، أن الحكومة المصرية الحالية عليها نشر الثقافة السياحية بين المواطنين والعاملين بقطاع السياحة، استعدادا لاستقبال السائحين الأجانب حال وصولهم الفترة المقبلة.

 

وشدد "مرشد" على ضرورة وجود لجنة تتحمل مسئولية توعية وإرشاد القائمين على قطاع السياحة بشكل عام، على توفير المناخ اللازم للسائحين الأجانب من خدمات وتسهيلات وحسن استقبال ومعاملة، حتى لا يتعرض لمضايقات مثلما كان يحدث من قبل .

 

أضاف "مرشد" لـ"اليوم السابع" عانينا كثيرا من غياب السياحة عن مصر خلال الفترة الماضية، وعلينا الاستعداد لاستقبالهم مرة أخرى، عن طريق توعية وتدريب العاملين بالقطاع على حسن استقبال ومعاملة أى سائح يصل لمصر.

 

 كان يحى راشد وزير السياحة، قال إن مصر تركز على أفريقيا، لافتا إلى أن هناك لقاءات مع الوزراء الأفارقة، للترويج للسياحة المصرية، موضحا أن الوزارة تواصل مساعيها فى هذا الإطار، من خلال 6 فرق عمل، والسعى لجذب 10 ملايين سائح بحلول عام 2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة