وكيل الأزهر الشريف: القدس عربية وعاصمتها فلسطين و"إن كره ترامب"

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 11:39 م
وكيل الأزهر الشريف: القدس عربية وعاصمتها فلسطين و"إن كره ترامب" الدكتور عباس شومان ،وكيل الأزهر الشريف
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، إن القدس عربية وعاصمة لفلسطين وإن كره المرشح الجمهورى للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، مضيفا :"يبدو أنه لم يأن الأوان لتتغير لغة العنجهية والسير عكس اتجاه السلام من قبل الكبار".

وأوضح شومان :"على المستوى الشخصى لم أنزعج كثيرا من تصريحات مرشحى الرئاسة الأمريكية بشأن القدس الشريف والقضية الفلسطينية ولم أكن لأستبشر لو جاءت مبشرة بحل القضية، فالألفاظ التي تتردد لاتعدو أن تكون دغدغة لمشاعر مالكى الأصوات ولاتعبر عن توجه حقيقى لاسلبا ولا إيجابا، وقد سمعناها بعدد ما أدركنا فى حياتنا من انتخابات تسليم الرايات الأمريكية.

وأشار فى تصريحات صحفية:"ومن الخطأ الشديد أن ننتظر حلا لهذه القضية من قيادة تمتلك ناصية البيت الأبيض ولا الأحمر ولا الأخضر ولا الأسود يوما، فماحاك جلدك مثل ظفرك فتول أنت جميع أمرك، والحدأة لم تحدف يوما كتكوتا إلا إذا سقط منها ميتا بعد اختطافه، فالسياسات ثابتة وإن تغيرت الأسماء، فلن يتحرر القدس بتصريح انتخابى ولن يتهود بإرادة ترامب ولازعماء العالم مجتمعين فقد كان ولازال وسيبقى عربيا وسيعود حرا للمسلمين".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لا يبدو من كلامك انك رجل دين....بل رجل عنيف ومهدر للدماء..وليتك دعوت له بالحسني او الهدايه

لو دعوت له بالهدايه والحسني لكان خيرا من الكلام الفاضي اللي رصيته.....خللي اسلوبكم اسلوب رجال دين مسالمين ومتحضرين....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبداللاه

أسد العلماء

هناك من العلماء أسود (الشيخ حسن الشافعى - الدكتور محمد عمارة -الشيخ محمد المسير) الدكتور عباس شومان لا يخشون فى الحق لومة لائم لا يشغلهم توجه الدولة فيقولون الحق ومايرضى الله ، رضى من رضا وأبى من أبى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة